الإثنين 27 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الأشغال»: العمل جارٍ لإنجاز حديقة «السيجي»

«الأشغال»: العمل جارٍ لإنجاز حديقة «السيجي»
30 يونيو 2019 01:33

السيد حسن ( الفجيرة )

أكد سالم المكسح، مدير دائرة الأشغال والزراعة في حكومة الفجيرة، أن العمل جارٍ حالياً لإنجاز حديقة في منطقة السيجي، وينتهي خلال أسابيع قليلة، مشيراً إلى أن الدائرة قامت بتطوير وتحديث أكبر حديقة في مدينة الفجيرة وهي حديقة عين مضب، حيث تمت إعادة زراعتها ورفدها بالمزيد من ألعاب الأطفال.
مؤكداً أن توجيهات الحكومة تركز على تعزيز النظرة الجمالية في شوارع الفجيرة الرئيسة والفرعية بتعبيد المزيد من الطرق الصغيرة داخل الأحياء، وزراعة الآلاف من الزهور في الدوارات والشوارع وعلى الكورنيش.
جاء ذلك تعقيباً على مطالب عدد من المواطنين والمقيمين بضرورة إقامة المزيد من الحدائق في مدينة الفجيرة، خاصة في المناطق الشاطئية على كورنيش الفجيرة، وفي المنطقة المحاذية لحي الفصيل.
وقال المواطن خليفة عبدالله الكعبي: مدينة الفجيرة بحاجة لحديقة على الكورنيش، خاصة أن المدينة يقصدها الآلاف من الزوار من جميع أنحاء الدولة في العطلات الرسمية، ومن الضروري وجود هذه الحديقة التي ستكون رئة الإمارة ومتنفسها.
من جانبه، قال عبدالله سالم الكندي: نأتي في العطلات مصطحبين عوائلنا من مناطق تقع في ضواحي الفجيرة، ونبحث عن مكان نجلس فيه يكون منظماً ومريحاً فلا نجد، حتى ألعاب الأطفال للأسف لا نجدها إلا صدئة ومتسخة، فلا عناية بها ولا اهتمام، والفجيرة لديها نهضة عمرانية، ولا توجد بها حديقة كبيرة على الكورنيش.
وقال مسعود اليماحي: منطقة المظلات من أكثر المناطق الشاطئية في الفجيرة روعة وجمالاً، ولكن ينقصها فقط أن تتم زراعتها بالمسطحات الخضراء وإقامة عدد من ألعاب الأطفال.
من جانبه قال سامح إبراهيم: ينقصنا شيء واحد فقط وجود حديقة على الكورنيش للاستمتاع بالبحر والأجواء الرائعة التي تتمتع بها هذه الإمارة الطيبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©