الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

قاد سيارته مخموراً فقتل آسيوياً

قاد سيارته مخموراً فقتل آسيوياً
21 يناير 2020 00:55

محمد صلاح (رأس الخيمة)

حجزت محكمة الجنايات في رأس الخيمة برئاسة المستشار سامح شاكر أمس قضية آسيوي في العقد الثالث من عمره للحكم، لتسببه في وفاة شاب من جنسيته كان يقود دراجته النارية على أحد شوارع الإمارة حينما اصطدم به بقوة.
وتبين من خلال التحقيقات أن الشاب المتسبب في الحادث كان يقود سيارته تحت تأثير الخمر، واعترف خلال التحقيقات أنه لم يكن في وعيه عندما اصطدم بالمجني عليه.
وأنكر الجاني تعمده قتل المجني عليه لعدم وجود سابق معرفة بينهما، وأقر بأن الحادث وقع عن طريق الخطأ ونتيجة لوقوعه تحت تأثير شرب الخمر، كما أقر بمسؤوليته عن الأضرار التي لحقت بباب أحد المنازل، بعد اصطدامه به بقوة، ما أدى لتهشمه وسقوطه.
وكشفت تحقيقات القضية عن أن سيارة الجاني لم تكن مرخصة وقت وقوع الحادث، واصطدامه بالمجني عليه، وتركه ينزف دون تقديم المساعدة اللازمة له أو طلب الجهات المعنية لنقله على وجه السرعة، وأشار خلال التحقيقات إلى أنه فر من موقع الحادث مباشرة بدافع الخوف.
وكانت النيابة العامة قد وجهت للجاني عدة تهم من بينها الاعتداء على سلامة جسم المجني عليه وهو في حالة سكر ما أدى لموته، وشرب الخمر، وقيادة مركبة تحت تأثير المواد المخدرة، وقيادة مركبة منتهية الترخيص والإتلاف، وعدم الوقوف عند وقوع الحادث.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©