الاتحاد

الرئيسية

خليفة يصدر مرسوماً اتحادياً بتعيين 17 وكيل نيابة

أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله مرسوماً اتحادياً بتعيين 17 وكيل نيابة عامة بالنيابة الاتحادية .

وقد أدى وكلاء النيابة الجدد اليمين القانونية صباح أمس أمام معالي الدكتور هادف بن جوعان الظاهري وزير العدل.

ورحب معالي وزير العدل خلال لقاء عقد في قاعة الاجتماعات بمبني الوزارة في أبوظبي مع وكلاء النيابة الجدد عقب أداء اليمين القانونية بانضمام مجموعة من خيرة أبناء الدولة من حماة القانون إلي منظومة العدل والقضاء، مؤكداً أن صروح السلطة القضائية في الدولة تأمل منهم الكثير في سبيل تحقيق سيادة القانون والعدالة الناجزة، وإزالة كل ما يعترض سيرها من عقبات واتخاذ كل ما من شأنه التيسير على المتقاضين وحفظ الحقوق والمعاملة الحسنة.

وقال معاليه إن الدولة تضع ثقتها في أبنائها المخلصين باعتبارهم أصحاب مهنة سامية يحملون مسؤوليات كبيرة وأمانة أكبر لتحقيق الأهداف والطموحات المنشودة، وأنتم أهل لتلك الثقة ولعملكم المقدر الذي نأمل أن يسهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على حد سواء بيسر وسهولة.

ودعا معاليه وكلاء النيابة الجدد إلي بذل كل الجهد والحرص الدائم على رفع الكفاءات والتعلم الدائم والمشاركة بفعالية فيما توفره وزارة العدل من ورش العمل والمؤتمرات داخل وخارج الدولة والاستفادة من الخبرات والكفاءات التي تزخر بها الوزارة للوصول بالخدمات القانونية والقضائية إلي مستويات عالمية في الأداء.

وأشاد معاليه بحرص القيادة الرشيدة في الدولة على توفير كل الإمكانيات التي تعزز كفاءة وتميز دور الأجهزة القضائية ودعم استقلاليتها ونزاهتها التامة .

حضر مراسم أداء اليمين القانونية محمد بن حمد البادي مدير عام الوزارة وسالم سعيد بن كبيش النائب العام الاتحادي وكبار المسؤولين بالوزارة .


ووكلاء النيابة الجدد هم:

سالم خليفة سالم مطر محمد الغفلي وسالم خميس علي خميس الخديم الظنحاني و سعيد محمد راشد علي الذخيري الظنحاني وطارق علي سالم علي الطابور النعيمي وحميد معين مال الله محمد الحوسني وراشد خميس محمد عبيد الحدادي وخالد حسين محمد علي فخراء آل علي وهشام محمد حسن محمد إبراهيم الحمادي وعيسى علي عبد الله عبد العزيز الطيار الشويهي وأحمد حمدان عبد الله نظير الجنيبي وعدنان جمعة حسن محمد الرئيسي ومحمود حسن حسين محمد الحمادي وطارق عبد الرحمن جاسم الدخين المطروشي وأحمد محمد أحمد علي المرزوقي وعادل محمد راشد خميس الخديم وراشد عبد الله محمد رشيد ومحمد خليفة محمد سليمان الهنائي

اقرأ أيضا

هزاع بن زايد يستقبل رئيس توغو