الاتحاد

الإمارات

وفاة شخص وإصابة اثنين في حادثين بأم القيوين

توفي مساء أمس الاول م.م.م من الجنسية الهندية ويبلغ من العمر 21 عاماً، واصيب آخرون بإصابات تراوحت ما بين المتوسطة والبليغة في حادثي دهس منفصلين وقعا في أم القيوين، وتم نقلهم إلى مستشفى الإمارة لتلقي العلاج اللازم.
وأوضح الرائد سعيد إبراهيم البيرق مدير فرع المرور بمركز المدينة بأم القيوين، أن الحادث الأول وقع على شارع الملك فيصل في الساعة السادسة والنصف مساء أمس الاول، نتيجة السرعة الزائدة وعدم انتباه قائد المركبة الصالون بعبور سيدة فلسطينية (34 عاماً ) الطريق، مما أسفر عن إصابتها بكسور متفرقة من جسدها، ونقلت على hثرها إلى مستشفى أم القيوين، لتلقي العلاج اللازم.
وقال البيرق إن الحادث الثاني صدم ودهس وقع في الساعة الحادية عشرة مساء أول أمس على شارع أبوبكر الصديق بأم القيوين، لشخصين من الجنسية الهندية يركبان دراجتين هوائيتين، ونظراً لقطعهما الطريق دون التأكد من خلوه، بالإضافة إلى السرعة الزائدة وعدم الانتباه والإهمال من قائد المركبة (أ.ع.م) مواطن، مما أسفر عن وفاة أحد راكبي الدراجة الهوائية (م.م.م)، وإصابة الآخر بإصابات بليغة نقل على أثرها إلى العناية المركزة بمستشفى أم القيوين.
ودعا البيرق مستخدمي الطرق أخذ الحيطة والحذر والانتباه أثناء قيادة المركبات في فترة الليل، والتقيد بالسرعات المحددة على طرقات الإمارة، حفاظاً على أرواحهم وسلامة الآخرين

اقرأ أيضا