الاتحاد

الإمارات

«نيابة دبي» تطالب بإعدام آسيوي متهم باغتصاب طفلة

طالبت النيابة العامة بإمارة دبي بإنزال عقوبة الإعدام بحق زائر آسيوي قالت انه اغتصب طفلة من الجنسية البنجالية تبلغ من العمر 8 سنوات في اكتوبر الماضي بعد خروجها من مركز لتحفيظ القرآن الكريم. وطالبت كذلك بالحكم عليه بالسجن المؤبد لاختطافه الطفلة وسجنه كذلك مدة لا تزيد عن 7 سنوات إضافية لأنه هددها بالقتل.
جاء ذلك في الجلسة التي عقدتها محكمة جنايات دبي صباح أمس برئاسة القاضي حمد عبدالطيف عبدالجواد وعضوية القاضيين محمد ماجد بالعبد وجاسم محمد إبراهيم ومثل فيها المتهم الذي أنكر كافة الاتهامات التي أسندتها له النيابة العامة معلنا للمحكمة أن الاعترافات التي أدلى بها لمحققي شرطة دبي جاءت تحت الإكراه، ليقرر رئيس الجلسة إرجاء النظر بالقضية إلى يوم 8 فبراير المقبل للاستماع لشهادة شاهدي الإثبات الثاني والثالث ولندب المحامي صاحب الدور للدفاع عن المتهم.
وتقول النيابة العامة إن المتهم خطف الطفلة (ن.ك.ا) بنجالية الجنسية أثناء خروجها من مركز الخلفاء الراشدين لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة هور العنز بعد أن أوهمها بأنه سوف يأخذها إلى إحدى البقالات بقصد شراء بعض العصائر وتوزيعها على الطلبة بنفس المركز وانه سوف يعطيها 10 دراهم لقاء ذلك وطلب منها الصعود إلى المركبة ليتجه بعد ذلك إلى احد المواقف بذات المنطقة ويشرع باغتصابها فيما هددها بأنه في حالة صراخها وعدم انصياعها لطلباته سيقوم بقتلها الأمر الذي أدى إلى استسلامها وتنفيذ أوامره.
أما الطفلة فقد أفادت في أقوالها بأن المتهم اقترب منها وهي مع أصدقائها تقف أمام مركز تحفيظ القرآن الذي تتلقى فيه دروسا دينية طالبا من احدهم الصعود معه لكي يذهب لشراء عصائر لهم وان من سيتطوع لهذه المهمة فإنه سيمنحه 10 دراهم.

اقرأ أيضا