الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

أحمد السقا.. يستعد لـ«العنكبوت»

أحمد السقا.. يستعد لـ«العنكبوت»
30 يونيو 2019 01:19

محمد قناوي (القاهرة)

أكد النجم أحمد السقا، أنه يحضر للمشاركة في فيلم مع المخرج أحمد نادر جلال، والمؤلف محمد ناير، وإنتاج وليد صبري سوف يحمل اسم «العنكبوت»، لافتا إلى أن العمل من نوعية أفلام الأكشن والدراما، ويعتمد على الساسبنس والإثارة، مؤكداً أن نوعية أفلام «الأكشن»، باتت تسيطر على السوق، وأن السينما المصرية أصبحت تستخدم تقنية متقدمة ومتطورة للغاية، لافتًا إلى أن سيطرة أفلام «الأكشن» على سوق السينما في مصر لا تزعجه.
وقال السقا، إن هذا الفيلم هو العمل الأول الذي يجمعه بالمخرج أحمد نادر جلال الذي يقوم حالياً بترشيح الأبطال المشاركين، خاصة أن الفيلم يعتمد بشكل كبير على تواجد عدد من الممثلين ذي القدرة البدنية والتمثيلية سويا، موضحا أن فريق العمل يعقد جلسات عمل مكثفة للانتهاء من التحضيرات المبدئية من أجل البدء في التصوير، المقرر له الفترة المقبلة عقب إنهاء التحضيرات والتعاقد مع الأبطال.
وأشار السقا إلى وجود عمل سينمائي يجمعه بالفنانة منى زكي، بعد النجاحات الكبيرة التي حققاها سويا في أفلام سابقة مثل «عن العشق والهوى»، و«من 30 سنة»، و«مافيا»، و«تيمور وشفيقة» وقال: «هناك مشروع سينمائي بيننا لكن ننتظر التصاريح من الجهات المعنية».
وتابع السقا قائلًا: منى لديها بريق وحضور قوي ينعكس على أي ممثل أو ممثلة يقف أمامها، وهي موهوبة بالفطرة، وتجيد تقمص كل الأدوار».
ونفى السقا، ما تردد عن تعاقده مع المنتج تامر مرسي صاحب شركة «سينرجي» على تقديم عمل رمضاني للعام القادم، موضحاً أنه ملتزم بتعاقده مع المنتج اللبناني صادق الصباح لمدة موسمين، وكان أحدهما مسلسل «ولد الغلابة» الذي تم عرضه رمضان الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©