الاتحاد

الإمارات

طلاب جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية يقودون اليوم التعريفي

أقامت جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية يوماً تعريفياً لطلاب الجامعة، لتحقيق أحد أهداف الجامعة بدمج الطالب ضمن أنظمتها وتسهيل عملية الدراسة وتعريف الطالب بالبيئة الجامعية المثالية.
وقال د. محمود الحاج عميد الشؤون الأكاديمية وخدمات الدارسين بالجامعة إن الجامعة تحرص على إقامة يوم تعريفي لطلابها في بداية كل فصل دراسي، حيث يشارك الطلبة القدامى زملاءهم في هذا اليوم الذي يدخل ضمن أجندة جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية الفريدة في آلية التعليم العالي والإلكتروني.
وأكد الحاج أن اليوم التعريفي تضمن تعريف الطالب بالأساتذة والقيادات العليا في الجامعة وكيفية التواصل معهم، وكذلك تعريف الطلبة بكافة الحقوق والواجبات المنوط بهم معرفتها عن الجامعة، كذلك تعريفهم بالفرص والتسهيلات والدورات المختلفة التي تقيمها الجامعة، والخدمات الجامعية والوظيفية التي تمنحها لطلابها عبر سنوات الدراسة وما بعد الدراسة.
وأشاد الطالب سلطان الكعبي الذي يدرس في السنة الأولى في قسم إدارة الأعمال والجودة، باليوم التعريفي كونه يساهم بتقريب وجهات النظر بين الطلبة القدامى والجدد وبين الأساتذة والطلبة ويكسر حاجز الخوف لدى الطالب في التعامل مع بيئته الجديدة، بينما يعرف الطلبة على مجموعة المزايا التي توفرها الجامعة لطلابها أثناء الدراسة وبعدها من حيث سوق العمل

اقرأ أيضا

محمد بن زايد والحكام والشيوخ يؤدون صلاة الجنازة على جثمان سلطان بن زايد