الاتحاد

الإمارات

«تنمية رأس الخيمة» تؤكد المضي في توطين مكاتب الطباعة

أكدت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة عن سير العمل على أكمل وجه في توطين مكاتب الطباعة التي تم افتتاحها في عدة دوائر ووزارات في الإمارة وتحديداً المكاتب الموجودة في مقر إدارة الجنسية والإقامة التي يصل عددها إلى ثمانية مكاتب، وذلك من خلال التواصل المستمر بين مسؤولي الدائرة والمكاتب للاطمئنان على العمل ومواجهة أي عقبات قد تعترضهم .
وقال علي البلوشي رئيس قسم السجل التجاري في الدائرة، إن الدائرة تحرص على الاطلاع بشكل مستمر على سير العمل في تلك المكاتب والتعرف إلى أية صعوبات قد تقابل الموظفات في سوق العمل وتشجعهن وتحفزهن على المنافسة الشريفة لخلق جيل قادر على العمل وتحدي صعابه على اختلافها.
إضافة إلى الوقوف على أهم المشاكل التي يمكن أن تعترض تلك المكاتب والعمل على إيجاد الحلول الكفيلة بمعالجتها لمواصلة المهمة وإنجاح هذا المشروع.
وذكر البلوشي أن الدائرة تحرص مستقبلاً على التوسع في المشروع من خلال الاستعداد لافتتاح مكاتب طباعة أخرى في مختلف الدوائر والوزارات الاتحادية الموجودة في الإمارة للعمل على تسهيل المهمة لقاصدي هذه الدوائر من سرعة إنجاز المعاملات المتعلقة بمختلف الأمور والتي تختص بعملها الموظفات المواطنات الموجودات في المكاتب. وأشار البلوشي إلى أن هذا المشروع جاء لإتاحة وتوفير فرص عمل للمواطنات الباحثات عن الوظائف، وخاصة من حملة شهادات الثانوية والشهادات الجامعية وتشجيعهن على خوض ميادين العمل، مما يساهم في الحد من البطالة .

اقرأ أيضا