الاتحاد

الاقتصادي

إبراهيم الأعماش مديراً لبرنامج سعود بن صقر لدعم مشاريع الشباب

رأس الخيمة (الاتحاد) - أصدر مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، قراراً بتعيين إبراهيم الأعماش مديراً جديداً لبرنامج سعود بن صقر لدعم مشاريع الشباب اعتباراً من مطلع يناير 2012.
وقال الأعماش في بيان صحفي أمس إن برنامج سعود لدعم مشاريع الشباب يعتبر من البرامج الخدمية الواعدة في إمارة رأس الخيمة كونه نقطة انطلاق لرواد الأعمال وداعم أساسي للحركة الاقتصادية في الإمارة ومفعل رئيسي لقدرات الشباب المواطن في المساهمة في تنمية المجتمع.
وأضاف أنه سيعمل على رفع أعداد الأعضاء ونشر مفاهيم المشاريع الاقتصادية الصغيرة والمتوسطة مع استقطاب أكبر قدر ممكن من الشباب المواطن وتقديم خدمات جديدة ومتنوعة لدعم المشاريع الواعدة.
يشار إلى أن إبراهيم الأعماش يحمل بكالوريوس في نظم المعلومات من جامعة الإمارات، إضافة إلى تحضيره حالياً درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال.
وسبق أن عمل الأعماش في هيئة الحكومة الإلكترونية في رأس الخيمة وفي غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، وقد جاء تعيينه بناء على خبراته وقدراته في مجال إدارة الأعمال ووضع الخطط الاستراتيجية إضافة إلى تجسيد رؤية الغرفة بأهمية توطين الكوادر البشرية والمناصب العليا لتحقيق الأهداف المنشودة وتقديم أفضل الخدمات للأعضاء والمتعاملين مع البرنامج.

اقرأ أيضا

"أوبر" تستحوذ على "كريم" ب3.1 مليار دولار