الاتحاد

الإمارات

«قضاء أبوظبي» يوقع اتفاقية مع شركة متخصصة لتنظيم المزادات

البادي و المناعي خلال توقيع الاتفاقية

البادي و المناعي خلال توقيع الاتفاقية

وقعت دائرة القضاء في أبوظبي وشركة الإمارات للمزادات عقداً تقوم بموجبه الشركة بتنظيم المزادات وتسويق العقارات التي يتم عرضها للبيع بموجب أوامر قضائية صادرة عن محاكم أبوظبي.
ووقع العقد الذي ستقوم شركة الإمارات للمزادات بموجبه كذلك بالتصرف في عقارات التركات التي تؤول إلى البيع عن طريق المزاد العلني، تنفيذا لحكم أو قرار قضائي صادر عن محاكم الدائرة، كل من المستشار سلطان سعيد البادي وكيل دائرة القضاء، وعبدالله مطر المناعي المدير التنفيذي لشركة الإمارات للمزادات.
وقال المستشار البادي في بيان صادر عن دائرة القضاء في أبوظبي أمس، إن الاستعانة بالقطاع الخاص في تنظيم المزادات وتسويق العقارات المعروضة للبيع أو التي تم الحجز عليها بموجب أوامر قضائية، من شأنها تحقيق فوائد عديدة، من بينها الحصول على أعلى سعر للعقار محل المزاد.
واعتبر المستشار البادي أن هناك فائدة مزدوجة لأطراف النزاع، والحيلولة قدر الإمكان لعدم اللجوء إلى قسمة الغرماء، لافتاً إلى أن الاتفاقية مع شركة الإمارات للمزادات تعكس التميز والفعالية اللذين تتمتع بهما دائرة القضاء من خلال تقديمها لخدمات عدلية عالمية الجودة، عبر إسناد عدد من المهام إلى شركات متخصصة مشهود لها بالكفاءة والخبرة

اقرأ أيضا

115 ألف مصلّ وزائر لجامع الشيخ زايد الكبير خلال العيد