الاتحاد

الإمارات

شرطة الشارقة تلقي القبض على متهم بقتل زميله

ألقت أجهزة البحث الجنائي بشرطة الشارقة القبض على شخص من الجنسية البنجالية يتهم بقتل آخر من الجنسية نفسها، وفي أقل من 24 ساعة من ارتكابه الجريمة بعد أن طعنه بسكين مطبخ على درج البناية التي يقطن بها في منطقة النباعة بالإمارة وتركه يسبح في دمائه وفر هارباً إلى المنطقة الغربية بأبوظبي.
وأفادت الشرطة في تفاصيل الواقعة، التي وصفتها بـ "البشعة"، أنها تمكنت من الكشف عن ملابسات الجريمة وتحديد هوية القاتل والقبض عليه مختبئاً بإحدى المزارع بالمنطقة الغربية وذلك بعد أن ورد بلاغ إلى غرفة العمليات المركزية في تمام الساعة التاسعة وخمس دقائق من مساء السبت الماضي، وأنه تم نقله بواسطة إسعاف الشرطة إلى مستشفى الكويت بالشارقة، إلا أنه فارق الحياة قبل الوصول إلى المستشفى متأثراً بجراحه.
وأضافت، أنه على الفور انتقل إلى الموقع المذكور فريق من ضباط وأفراد إدارة البحث الجنائي ورجال التحقيق بمركز شرطة الحيرة وخبراء الأدلة الجنائية، وبحضور وكيل نيابة الشارقة باشر الفريق عمله في الموقع حيث تم العثور على بقع من الدماء على حافة الدرج المؤدي إلى الدور الثالث من البناية كما تم العثور على بعض المتعلقات الشخصية التي تعود إلى المجني عليه إلى جانب سكين
وعليها آثار دماء آدمية مما رجح أنها استخدمت في طعن المجني عليه والذي تبين أنه شخص من الجنسية البنجالية وقد تعرض لعدة طعنات أدت إلى وفاته.
وبيّنت الشرطة، تم تشكيل فريق للبحث وتحديد هوية الجاني الذي لم تتوفر معلومات بشأنه لدى الأشخاص المقيمين بالبناية أو الحارس تبين أن القتيل ويدعى (ع. شفيع الله) كان يقيم بغرفته الموجودة على سطح المبنى منذ حوالي ثلاثة اشهر.
ونوهت شرطة الشارقة إلى أنه بالتعاون مع شرطة المنطقة الغربية، تم القبض عليه مساء الأحد مختبئاً في إحدى المزارع وبمواجهته، اعترف بقيامه بقتل المجني عليه

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الشهداء كوكبة جديدة تنضم إلى موكب العز