الاتحاد

دنيا

«منحوتة إنفينيتي ايسانس» لهواة جمع نماذج السيارات

أعلنت إنفينيتي، الشركة اليابانية المصنّعة للسيارات الفخمة، عن إنتاج نسخة محدودة من “منحوتة ايسانس” لهواة جمع نماذج السيارات، وهي مستوحاة من السيارة التجريبية المدهشة “إنفينيتي ايسانس” التي كُشف النقاب عنها العام الماضي احتفالاً بالذكرى العشرين لانطلاقة شركة السيارات.
وقد صُنع النموذج من الراتينج الصلب والنسخة المحدودة صاغها المصمم الأصلي لسيارات إنفينيتي وأشرف عليها نائب الرئيس والمدير التنفيذي السيد شيرو ناكامورا. وستتوفر 300 قطعة فقط من هذه المنحوتة حول العالم، تم ترقيمها حسب الأصول. وتعني كلمة “إيسانس” باللغة العربية “الجوهر”.
كما صنعت شركة لوي فويتون لصالح سيارات إنفينيتي صندوقاً خاصاً للنموذج “رقم واحد” من “منحوتة إيسانس”، في خطوة تمثل مبادرة التعاون الثانية مع شركة لوي فويتون الرائدة عالمياً في عالم الفخامة وتعزز سعي سيارات إنفينيتي للفخامة المطلقة وتلبية متطلبات الذوق الرفيع.
ومن أجل هذه الطلبية الخاصة، قام مبدعو لوي فويتون بتصميم صندوق خاص من الجرانيت ذي الجودة العالية بغرض نقل المنحوتة من مكان إلى آخر وتقديمها بالشكل المناسب، وسيتم عرض أول “منحوتة إيسانس” في المكاتب الرئيسية العالمية لإنفينيتي في اليابان. وتم تصنيع الصندوق الحصري في ورشة لوي فويتون التاريخية في منطقة أسنيير في فرنسا حيث يتم صنع الطلبيات الخاصة لتلبية الاحتياجات المحددة للعملاء أو دمج رغباتهم الخاصة في المنتجات التي يودون اقتنائها.

اقرأ أيضا