الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

قاسم: نسعى لتثبيت الإعصار في "المحترفين"

قاسم: نسعى لتثبيت الإعصار في "المحترفين"
29 يونيو 2019 00:02

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

وضع مسؤولو نادي حتا خيارات عدة للتعاقد مع اللاعبين الأجانب الذين ينوي النادي التعاقد معهم في «الانتقالات الصيفية»، حسب رؤية اللجنة الفنية والمدرب الروماني كريستوس كونتيس في ظل الخيارات المتاحة التي تتم دراستها بعناية، لضمان ضم العناصر التي يعول عليها النادي لتقديم الإضافة القوية في الموسم الجديد للمحترفين.
وينتظر «الإعصار» نتائج الاتصالات الجارية مع أندية عدة بدوري الخليج العربي لتحديد موقفها النهائي من إعارة بعض اللاعبين الذين طلب النادي التعاقد معهم بنظام الإعارة لموسم واحد، حسب المراكز التي قام بتحديدها المدرب كونتيس، بعد مرحلة التقييم الفني لمسيرة الفريق في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي.
ويعكف الجهاز الإداري للنادي على ترتيب الأمور الخاصة بالتجمع الداخلي مطلع الشهر المقبل في مقر النادي، قبل الانتقال إلى معسكر صربيا في الأسبوع الثاني من الشهر المقبل، لبدء المرحلة الثانية من الإعداد للموسم الجديد.
بدوره، شدد اللاعب محمود قاسم على أهمية الدفاع عن وجود «الإعصار» في دوري الخليج العربي، والحرص على كل المعطيات التي تعزز هذا الهدف من خلال التحضير الجيد والتركيز العالي، حتى تكون البداية بالمستوى المطلوب، خصوصاً في ظل المنافسة القوية المتوقعة من الأندية الأخرى، وعبر في الوقت نفسه عن سعادته بثقة النادي التي دفعته لعدد التردد في الموافقة على عرض التجديد لموسم آخر.
وأشار قاسم إلى أنه عانى كثيراً الموسم الماضي غيابه نحو 40 يوماً بداعي الإصابة التي أبعدته 4 مباريات، فضلاً عن الإيقاف 5 مباريات بسبب البطاقات الملونة وعقوبات لجنة الانضباط، موضحاً أن التكاتف والتعاون بين جميع منسوبي النادي والدعم المعنوي لجماهير النادي من أهم الأسباب التي مهدت الطريق نحو عودة الفريق مجدداً إلى «المحترفين».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©