الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ثنائي برازيلي مفاجأة الملك في الموسم الجديد

ثنائي برازيلي مفاجأة الملك في الموسم الجديد
29 يونيو 2019 00:01

علي معالي (دبي)

يصل خلال الأيام القليلة المقبلة ثنائي برازيلي من مواليد 2000، للانضمام لصفوف الفريق الأول بنادي الشارقة، أحدهما يلعب مهاجماً، والآخر في مركز الوسط، وهناك قناعة كبيرة بقدارتهما العالية من جانب عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة الذي أبدى إعجابه بهما ليكونا إضافة مهمة وقوية للفريق، وإن كان لا يمكن للشارقة الزج بأي منهما في أي مباراة بالبطولة الآسيوية، ولكن سيتم الاعتماد على وجود واحد منهما في كل مباراة محلية. وذلك بحسب اللوائح. وتم الاتفاق شبه النهائي بين إدارة الشارقة وكلا اللاعبين ومع نادييهما بالبرازيلي، ولم يتبق سوى وضع اللمسات الأخيرة لينضما مع الفريق في بداية المعسكر الذي سيبدأ خلال الأسبوع الأول من الشهر المقبل، قبل السفر إلى المعسكر الأوروبي.
وعلى الجانب الآخر، وفيما يتعلق بتعويض رحيل ويلتون المنتقل لصفوف نادي الوصل، فإن الجهاز الفني لا يريد التسرع في اتخاذ القرار، حيث يخضع ثنائي أجنبي للفحص الفني، من جانب العنبري ليتم الاستقرار على أحدهما خلال الأيام القليلة المقبلة قبل بدء معسكر الموسم الجديد.
وفيما يخص اللاعبين المواطنين تؤكد المؤشرات أن الشارقة حسم 4 صفقات محلية حتى الآن وبشكل جيد لتكون إضافة مهمة للفريق في الموسم الجديد، فيما يتواصل البحث عن دعم الصفوف بلاعب في مركز الظهير الأيمن.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©