الاقتصادي

الاتحاد

طيران الإمارات: وقف الأسعار المخفضة على أسعار السفر إلى قطر

طيران الإمارات: وقف الأسعار المخفضة على أسعار السفر إلى قطر

طيران الإمارات: وقف الأسعار المخفضة على أسعار السفر إلى قطر

دبي (الاتحاد) - أكدت شركة طيران الإمارات التزامها الاستجابة لرأي وطلب هيئة الطيران القطرية بوقف حملة الحسومات على تذاكر السفر في السوق القطري، خاصة للعلاقات الوثيقة التي تربط الإمارات وقطر.
وأفادت الشركة بأنه تم وقف عروض طيران الإمارات الخاصة، والتي وردت ضمن حملة تخفيضات بنسبة وصلت الى 25% على اسعار السفر في 100 وجهة حول العالم، مبينة بأن التعامل مع السوق القطري تم بالأسعار العادية خلال فترة الحجوزات ضمن الحملة.
وقال أحمد خوري، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران في طيران الامارات في وقت سابق: «سبق أن أطلقت طيران الإمارات من 27 ديسمبر الماضي حملة مبيعات عالمية تضمنت تقديم خصومات سعرية لعملائها خلال فترة زمنية محددة، وقد شملت هذه الحملة دولة قطر الشقيقة من بين الدول التي تخدمها الناقلة، والبالغ عددها 70 دولة عبر قارات العالم الست».
ولفت إلى أن هيئة الطيران المدني القطرية رأت أن مثل هذه الحملة تحتاج إلى موافقة مسبقة، وطلبوا إيقافاً، وهو ما تم الالتزام به على الفور. وأطلقت طيران الإمارات حملة حسومات بنسب تصل إلى 25% على أسعار التذاكر السفر الأساسية إلى أكثر من 100 مدينة عبر شبكة خطوطها، وامتد الحجز الى 9 يناير الجاري، على أن يتم السفر في الفترة بين 22 يناير و30 يونيو 2012.

اقرأ أيضا

بورصات آسيا وأوروبا تتهاوى بعد تحذيرات ترامب بشأن «كورونا»