الاتحاد

ألوان

نساء على السجادة الحمراء يستعرضن تجربتهن في التحدي وتطوير الذات

دبي (الاتحاد)
يعلن اليوم مهرجان دبي للتسوق أسماء الفائزات بجوائز «غريت وومن أووردز» في حفل بفندق «سوفيتل دبي ذا بالم ريزورت آند سبا»، وذلك ضمن فعاليات المهرجان لتكريم جهود المرأة في تطوير الذات ودعم الأسرة في مختلف المجالات.
وتعتبر جوائز «غريت وومن أووردز» الأبرز من نوعها لتقدير السيدات اللواتي استطعن مواجهة الصعوبات والضغوطات الاجتماعية وحققن تميزاً في المجالات التي خُضنها، وهي بمثابة إعتراف بمساهمة المرأة في فئات مختلفة مثل الفن والسينما والعلوم والأزياء والبيئة والخدمات المصرفية والأعمال التجارية والتعليم وغيرها الكثير التي لطالما كانت حكراً على الرجال فقط، حيث يُقام حفل جوائز «غريت وومن أووردز» في الهند منذ 14 عاماً، وانطلقت نسخة الشرق الأوسط من هذه الجوائز خلال الخمس سنوات الماضية.
ويحضر الحفل عدد من النجوم والمشاهير في عالم الفن، وتشمل قائمة المدعوين علياء بات، وبارنيتي شوبرا، وبوني فيرما، ونمرات كور، وشيلبا شيتي. بالإضافة إلى بعض الشخصيات المجتمعية المرموقة مثل موزة سعيد العتيبة، وعزة القبيسي، وسلطانة صديقي، وملك علي حسن، وعليا المزروعي، وبدور الرقباني، وزينة طربي، وبسمة آل سعيد، ومنتهى العجيل، وآدي غاريك.
وسيقدم عدد من النجوم المشاركين فقرات مميزة خلال الحفل، وستتاح الفرصة أمام المعجبين بهؤلاء المشاهير لالتقاط صور نجومهم المفضلين وهم يمشون على السجادة الحمراء.
من جهة أخرى يحظى زوار ميركاتو، بالكثير من المتعة والترفيه خلال فعاليات المهرجان، ويقدم لهم العديد من الفعاليات التي تتميز بالطابع الإيطالي الذي يسود أركان المركز، وتوحي باللمسة الإيطالية المتفردة.
ويعتبر عرض «البيتزا البهلواني» إحد هذه العروض الرائعة التي تجمع بين الترفيه وعراقة المذاق الإيطالي، ويعود أصل هذا العرض إلى مدينة نابولي، ولكنه أصبح يقدم بصورة عصرية رائعة تحفز الجمهور وتدفعه للتفاعل، ويقدم ميركاتو لزواره الفريق الإيطالي الرسمي، الذي يقوم بتحضير البيتزا بطريقة أكروباتيه.
أما العرض الترفيهي الثاني فهو العزف على أواني الطهي، ويعتبر أحد العروض الرائعة التي تجذب الكبار والصغار على حد سواء بفضل إيقاعاتها المميزة.
أما محبو الطهي على الطريقة الإيطالية، فسيكونون على موعد مع اختبار مهاراتهم في المطبخ مع فعالية الطهي والمدينة، إذ ستقدم كل من الطاهيتين الإيطاليتين ايزابيلا وسينتزيا صاحبتي فكرة «The Cooking Lab» دروس الطبخ الإيطالي.الأزياء
وتعود فعالية حاويات الأزياء، المفهوم المبتكر والمستدام للتسوق والترفيه، لتنظم في دورتها الثانية في الفترة بين 15– 24، وذلك كجزء من احتفالات المهرجان، ومن موقعها المميز في ساوث ريدج بارك، وسط مدينة دبي، تشكل فكرة مبتكرة للتسوق والطعام والترفيه.

اقرأ أيضا