الاتحاد

الإمارات

منح جمال سند السويدي العضوية الاستشارية الدولية للمدينة الإلكترونية لملك البحرين

منحت “المدينة الإلكترونية” للملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين العضوية الاستشارية الدولية للدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية .
وقام وفد من المدينة الإلكترونية برئاسة الشيخ الدكتور خالد بن خليفة آل خليفة رئيس الهيئة الاستشارية لـ”المدينة الإلكترونية” بزيارة المركز وتسليم الدكتور جمال سند السويدي العضوية الاستشارية الدولية.
وأعرب الدكتور جمال سند السويدي في تصريح له بهذه المناسبة عن فخره بهذه العضوية، مثنياً على المكانة المتميزة لـ”المدينة الإلكترونية” والدور الذي تقوم به. وعبر عن أمله في أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من توثيق عرى التعاون بين “مركز الإمارات” و”المدينة الإلكترونية” استناداً إلى اتفاقية التعاون المشترك التي تم توقيعها بين الطرفين .
تجدر الإشارة إلى أن وفداً من المدينة الإلكترونية وقع مع المركز في يوليو الماضي بروتوكولاً للتعاون العلمي بين “مركز الإمارات” و”المدينة الإلكترونية” نص على تبادل الإصدارات التي تنشر عن كلا الطرفين وتبادل الوفود البحثية بينهما وإجراء البحوث المشتركة حول الموضوعات التي يتم الاتفاق عليها وتبادل الزيارات والدعوات لحضور المؤتمرات التي يعقدها كل طرف وتبادل المعلومات والمستجدات العلمية والبحثية وكل ما من شأنه توثيق أواصر الروابط العلمية بين الطرفين.
جدير بالذكر أن “المدينة الإلكترونية” لملك البحرين تعد من الصروح العلمية المرموقة في مملكة البحرين وتضم عدداً من المشروعات الحيوية منها جامعة الملك حمد بن عيسى الإلكترونية والمكتبة الملكية الإلكترونية والمركز الملكي للتدريب الإلكتروني والمركز الإعلامي الإلكتروني ومركز البحرين للدراسات الإلكترونية والمركز الملكي النسوي.

اقرأ أيضا

زكي نسيبة يستقبل سفير كوريا الجنوبية