الاتحاد

دنيا

وعد البحري: أغاني الألبومات للمراهقين فقط

وعد البحري

وعد البحري

أكدت وعد البحري ان تعاونها في أغاني ألبومها الأول مع الموسيقار محمد ضياء جاء لأنه موسيقار مبدع يجيد التحديث مع الاحتفاظ بالتراث.
وأضافت أنها ستتعاون معه في كل أغاني الألبوم ، وأنها اعتمدت على تلحين ألبومها على الملحن ضياء .
وقالت إنها تباشر حاليا الإشراف على المراحل النهائية من ألبومها الاول الجاهز للطرح ،وسوف تختار توقيت طرح الألبوم مع الشركة التي ستتولى التوزيع.
وعن سبب إنتاج الألبوم على نفقتها الخاصة قالت وعد: رغبت ان اقدم ألبوما أرضى عنه أولا لذلك تم الاتفاق على الخطوط العريضة للألبوم فقررت التعاون مع ضياء في ألبوم كامل بسبب الإفلاس الفكري السائد، لذلك لم أرغب ان أقدم أعمالا يفرضها المنتج يهدف من ورائها التسويق.
وسبق لوعد أنها رفضت عرض إحدى الشركات للمشاركة في إنتاج الألبوم كما ترفض ان ينفق على فنها ثري أو رجل أعمال مؤكدة انها مطربة عصامية تنفق من إيراد حفلات اللايف التي تشارك فيها.
وقالت إنها قبيل طرح الالبوم سوف تعرض أغنية سنجل كنوع من الدعاية بالإضافة الى أغنية مصورة تبث فضائيا.
وعن خلافها مع سلاف خوارزجي قالت: ليس هناك خلاف ولا استطيع ان افسر موقفها مني بعد نجاح عرض مسلسل «اسمهان» .
وقالت وعد إنها تتمنى كل التوفيق للتونسي شوقي الماجري مخرج مسلسل «اسمهان» الذي رشحها للعمل وأصر على اختيارها وتكلم مع اسماعيل كتكت منتج المسلسل لتكون هي صاحبة صوت اسمهان في المسلسل.
وعن تجربة الدويتو قالت إنها صاحبة صوت قوي ولابد ان يكون المطرب المشارك معها في الدويتو فنانا حقيقيا مثل صابر الرباعي او وائل كافوري وتتمنى ان يكون بينها وبين ادم صاحب أغنية التتر لمسلسل «العار» تعاون مشترك في دويتو فهو صاحب صوت قوي.
وعما تردد من تصريح لها بأنها تتحدى إليسا قالت :ارحب بالمنافسة مع أي مطربة صاحبة صوت قوي له رنين خاص وإليسا لها نغمة خاصة وانا قادرة على منافستها.
واضافت : إن شارع الطرب يمر بأزمة وليست هناك أصوات تقدم فنا مستمدا من الواقع ولا يوجد تألق سوى لشيرين عبدالوهاب وأصالة كما ان هناك غيابا لأغاني المطربين رغم ارتفاع شعبية عمرو دياب وتامر حسني. واتهمت بعض الفضائيات الغنائية بأنها سبب في تقديم عدد كبير من الموديلات اللاتي يعتبرن أنفسهن مطربات رغم أنهن لا يملكن سوى قوام رشيق يصلح للإعلانات فقط. كما أن أغاني الألبوماً صارت تصور في غرف النوم للمراهقين.
وأكدت أنها لاتزال حتى الآن تتذكر أول أغنية لها كانت في مدرستها بمدينة أبوظبي في المرحلة الابتدائية والتي أدتها أمام طلاب المدرسة .

اقرأ أيضا