الاتحاد

الاقتصادي

«نخيل» تطلق مشروعاً بتكلفة 300 مليون درهم

(دبي) - أطلقت شركة نخيل العقارية أمس مشروع “ذا بوينت – نخلة جميرا” لمتاجر التجزئة بمساحة إجمالية تبلغ نحو 153 ألف متر مربع، وبتكلفة استثمارية تصل إلى نحو 300 مليون درهم.
وقال علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة الشركة خلال مؤتمر صحفي إن مشروع “ذا بوينت – نخلة جميرا” يضم 120 متجراً متنوعاً، ومن المتوقع أن يتم تسليمه خلال 12 إلى 18 شهراً.
ويعد “ذا بوينت – نخلة جميرا” خامس مشروع عقاري لشركة نخيل بعد نجاح الشركة في استكمال أكبر عملية لإعادة هيكلة ديون في الشرق الأوسط، مستفيدة من الدعم القوي الذي حصلت عليه من حكومة دبي.
وأوضح لوتاه أن مشروع “ذا بوينت – نخلة جميرا” يحتوي على نحو 34 ألف متر مربع ممشى على البحر، و1400 متر مربع من المراسي العائمة، وما يزيد على 56 ألف متر مربع من المطاعم، والمقاهي، والمحال والخدمات، إضافة إلى مساحات خضراء تبلغ 25 ألف متر مربع.
إلى ذلك، تعتزم “نخيل” إصدار الشريحة الثانية من الصكوك الإسلامية بقيمة مليار درهم قبل نهاية النصف الأول من العام الحالي، بحسب لوتاه الذي أكد في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي أن الشركة تعكف حالياً على إنهاء الإجراءات القانونية والإدارية لإصدار الدفعة الثانية لتسوية باقي مستحقات الدائنين التجاريين.

اقرأ أيضا

"الفجيرة البترولية".. منارة للطاقة على طريق الحرير الجديد