الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

محمد أحمد: قادرون على مواصلة المشوار

محمد أحمد: قادرون على مواصلة المشوار
18 يناير 2019 00:06

أبوظبي (الاتحاد)

أكد محمد أحمد مدافع منتخبنا الوطني أن تأهل المنتخب الوطني إلى مرحلة دور الـ16 جاء مستحقاً، بعد أن نجح «الأبيض» في حسم صدارة المجموعة متفوقاً على كل المنتخبات، وهو ما يؤكد أن منتخب الإمارات قادر على مواصلة مشواره في هذه البطولة، ويمكنه أن يمضي فيها إلى أبعد مدى.
ووصف محمد أحمد مرحلة دور الـ 16 بالصعبة، مبيناً أنها لا تحتمل التفريط لأن من ينتصر سيحصل على بطاقة العبور وسيبقى في البطولة، وأكد اللاعب ثقته الكبيرة في قدرة المنتخب على التأهل إلى مرحلة الدور ربع النهائي، مشيراً إلى أن طموح «الأبيض» أبعد كثيراً من الوصول إلى هذه الأدوار.
وحول التحضيرات الخاصة بالمباراة المقبلة، أوضح اللاعب أن الجهاز الفني يولي مواجهة دور الـ 16 اهتماماً مضاعفاً، لافتاً إلى أن الجميع يحرصون على تنفيذ توجيهات الجهاز الفني ويدركون أهمية المباراة وضرورة تحقيق الفوز فيها، حتى يعبر الأبيض إلى الدور التالي.
واعترف محمد أحمد بأن المرحلة المقبلة ستكون أصعب من سابقتها، مبيناً أن كل المنتخبات تبحث عن التأهل، وستكون حريصة على خطف بطاقة العبور للتواجد في الدور ربع النهائي، مضيفاً أن مهمة المنتخب لن تكون سهلة وأن طريقه لن يكون مفروشاً بالورود، وهو ما يلزم اللاعبين بمزيد من التركيز لضمان التأهل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©