السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"الدار العقارية" تُطلق مبيعات مشروع "الريمان 2" في العين

"الدار العقارية" تُطلق مبيعات مشروع "الريمان 2" في العين
28 يونيو 2019 00:56

أبوظبي (الاتحاد)

بعد الإقبال الواسع ومستويات الطلب اللافتة لمشروع «الريمان 2»، الذي سجّل مبيعات بقيمة 420 مليون درهم في اليوم الأول من طرحه، تعتزم شركة الدار العقارية، تنظيم حدث مبيعات خاص في مدينة العين بمركز العين للمؤتمرات وذلك يوم السبت الموافق 29 يونيو الجاري، وذلك خلال الفترة من التاسعة صباحاً حتى السادسة مساءً.
وقال معن العولقي، المدير التنفيذي للشؤون التجارية للدار العقارية: «يشهد سوق أبوظبي العقاري في الوقت الحالي حركة قوية ونشطة ناتجة عن استمرار ارتفاع مستويات الثقة والطلب وإقبال العملاء على الشراء، مما انعكس إيجاباً على أداء مبيعات شركة الدار. ولاقى أحدث مشاريع الشركة الريمان 2 والموجه حصراً لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة إقبالاً لافتاً ونجاحاً واسعاً عند طرحه. ولأنّنا نسعى إلى تسهيل عملية شراء الأراضي في المشروع قدر الإمكان على العملاء».
وأضاف العولقي: «نلمس اليوم نتائج المحفزات والمسرعات الحكومية التي تستمر في تعزيز مستويات الثقة، لا سيما استمرار إطلاق مبادرات برنامج حكومة أبوظبي للمسرعات التنموية غداً 21، وذلك من خلال قوة أداء السوق العقاري في أبوظبي ونمو حجم مبيعاتنا حيث حققنا في المشاريع الثلاثة الأخيرة مبيعات تصل إلى أكثر من 2.4 مليار درهم. واليوم، نتطلع قُدُماً إلى التواصل مع عملائنا في العين والترحيب بهم في المجمع السكني الجديد الريمان 2».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©