الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بافيز على أبواب "النصر"

بافيز على أبواب "النصر"
28 يونيو 2019 00:02

وليد فاروق (دبي)

ذكرت وسائل إعلام تشيلية أن الدولي إستيبان بافيز، لاعب منتخب تشيلي وفريق كولو كولو، على أبواب الانضمام إلى فريق النصر، بعدما توصلت الأطراف المعنية إلى اتفاق يقضي بانتقاله إلى دوري الخليج العربي لمدة موسمين، على أن يتخذ القرار النهائي في غضون الساعات القليلة المقبلة، عندما يعقد مجلس إدارة النادي التشيلي اجتماعه مساء اليوم.
وأكدت صحيفة «دالي البو» أن النادي التشيلي سبق ورفض عرضاً بإعارة اللاعب، الذي يشارك حالياً مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا لمدة موسم واحد مقابل 600 ألف دولار، إلا أن المفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة بعد التوصل إلى اتفاق على انتقاله لمدة موسمين مقابل مليوني دولار. وقدم اللاعب ( 29 عاماً) الذي يجيد في مركز الارتكاز ويبلغ طوله 180 سنتيمتراً، موسماً جيداً مع فريق كولو كولو، حيث شارك في 14 مباراة بالدوري وأحرز 3 أهداف وصنع هدفاً وحيداً، ولكنه لم يشارك في أي مباراة ببطولة كوبا أميركا مع منتخب بلاده.
وأذاع راديو «كوبراتيفا» التشيلي أن الخطوة المقبلة لبافيز في دوري الخليج العربي، ستكون تجربته الاحترافية الثانية خارج تشيلي، حيث سبق وأن احترف في صفوف فريق أتلتيكو باراناينسي البرازيلي موسم 2017 -2018، قبل أن يعود إلى صفوف ناديه مرة أخرى الموسم الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©