الاتحاد

الرياضي

كايسي يغيب عن جولف أبوظبي

كايسي (أرشيفية)

كايسي (أرشيفية)

أبوظبي (الاتحاد) - تعرض الإنجليزي بول كايسي لإصابة أرغمته على الانسحاب من بطولة أبوظبي (اتش اس بي سي) للجولف التي تقام هذا الشهر.
وكان كايسي الفائز ببطولة أبوظبي مرتين، قد عانى إصابة خلع في كتفه الأيمن أثناء التزلج خلال فترة العطلة الشتوية، مما وضع حداً لطموحاته بمواجهة خصمه المعتاد مارتن كايمر الفائز لثلاث سنوات على أرض الملعب الوطني، مع عودة انطلاق البطولة في “نادي أبوظبي للجولف” من 26 إلى 29 يناير الحالي.
وقال فيصل الشيخ، مدير الفعاليات في هيئة أبوظبي للسياحة: نأسف لما تعرض له بول ونتمنى له الشفاء العاجل، وقد أظهر لنا خلال الأعوام الماضية مدى شغفه للمشاركة في أبوظبي واللعب على أرض الملعب الوطني، وكما تعلمون فإن البطولة ستنتقل إلى مكان جديد العام المقبل، ونتطلع إلى مشاركة بول معنا في العام 2013 لينافس مجدداً على لقب البطولة في محيطها الجديد”.
وأضاف: لا شك في أن بول يتمتع بشعبية هائلة بين محبي رياضة الجولف في المنطقة وهو سفير استثنائي لهذه الرياضة، ونحن على ثقة بأنه سيبذل قصارى جهده ليتخطى خيبة الأمل هذه ويستخدمها كحافز إضافي ليعود بأفضل حالة ويتنافس على لقب “كأس رايدر”، ونحن في الهيئة نتمنى له كل التوفيق”.

اقرأ أيضا

العين يقترب من ضم مزاوياني