الاتحاد

الرياضي

جوارديولا: سأعود إلى برشلونة لكن ليس للبرسا ولا لتولي رئاسته

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الأربعاء أنه لا ينوي العودة إلى برشلونة خاصة لتولي رئاسة النادي الإسباني.

وقال "سأعود إن آجلا أم عاجلا إلى برشلونة، لكن للبرسا وكرئيس لن يحدث ذلك مطلقاً.. أولاً يجب أن تكون مستعداً وملما بكثير من الأمور كي تصبح الرئيس ولست أنا هذا الشخص. أحاول أن أكون مدرباً جيداً وهو أمر لم أفشل فيه خلال العقد الماضي، لكن كرئيس لا. سأعود للعيش في برشلونة في المستقبل القريب أو البعيد؛ هذا هو الشيء الوحيد الذي أنا واثق منه".

وشارك جوارديولا الأربعاء بصفته أحد رعاة (مؤسسة يوهان كرويف) في افتتاح ملعب جديد لكرة القدم للأطفال في منطقة أوستاليتس دي بيرولا القريبة من مسقط رأسه سانتبدور.

ولم يرغب مدرب البرسا السابق في التطرق إلى شؤون النادي الكتالوني في الوقت الحالي مثل العودة المحتملة للبرازيلي نيمار، حيث أجاب "أمضيت وقتا طويلا في هذا النادي ولا أريد أن يساء تأويل أي رأي".

وعن إمكانية أن يلعب نيمار إلى جوار أنطوان جريزمان في صفوف البلاوجرانا، أجاب "يعتمد الأمر في نهاية المطاف على الجهاز الفني والمدرب وكيف يريدون أن يلعبوا، لكن الجيدين لطالما كان مرحبا بهم".

وتولى جوارديولا تدريب برشلونة في الفترة من 2008 إلى 2012 حقق خلالها العديد من الألقاب المحلية والقارية أبرزها دوري أبطال أوروبا مرتين.

اقرأ أيضا

نجل بوكيتينو يوقع أول عقد له مع توتنهام