الاتحاد

الرياضي

تهامي وألبرت يتأهلان إلى ربع النهائي

تهامي وألبرت يتأهلان إلى ربع النهائي

تهامي وألبرت يتأهلان إلى ربع النهائي

أبوظبي (الاتحاد) - تختتم غدا منافسات الزوجي في بطولة نادي أبوظبي الرياضي الحادية عشرة للشباب والشابات الدولية للتنس، المقامة بملاعب النادي الرئيسة تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أبوظبي الرياضي. وشهدت جولة دور الـ 16 تألق التنس المصري على مستوى الشباب والشابات ببلوغه ربع نهائي المسابقة كممثلين للتنس العربي في البطولة، حيث فاز الثنائي نور تهامي ومارينا ألبرت على الزوجي المكون من الروسية كشيشان والأوزبكية دجلماوفا بمجموعتين نظيفتين، وضرب الثنائي المصري موعدا مع الزوجي المؤلف من الصربية ارجيرو وآنا لاكوفلفا في ربع النهائي.
ولدي منافسات الشباب للزوجي، تأهل الثنائي المصري محمد زوزو واكيم جرجس بفوزهما على الزوجي الذي ضم الإماراتي سعود العلي والأسترالي كوكيلو بمجموعتين نظيفنين ليواجه الزوجي البلجيكي المكون من سام وميشيل.
أسفرت منافسات فردي الشابات عن تأهل أربعة لاعبات حتى الآن، حيث نجحت الإندونيسية أمالالي في التفوق على المصرية نور تهامي بمجموعتين لواحدة بالأشواط 6/1،4/6 و6-4، فيما تأهلت كل من التركية توبسل والروسية آنا والإندونيسية وأيلا وبلغن الدور الثاني.
وتتواصل اليوم تصفيات مسابقة الفردي للشباب، حيث تأهل المصري مهاب الزناتي لملاقاة التركمانستاني ألكسندر، فيما ودع لاعب نادي أبوظبي الرياضي السوري كريم علاف منافسات البطولة.

اقرأ أيضا

العين يقترب من ضم مزاوياني