الاتحاد

الرياضي

أنور ديبا يقترب من العربي

(الدوحة) - عقد ناصر الهتمي أمين السر العام بالنادي العربي جلسة سرية مع النجم المغربي أنور ديبا الذي رحل مؤخراً عن نادي لخويا، للاتفاق معه على تفاصيل انتقاله للنادي العربي، حيث يسعى الهتمي لتكثيف جهوده مع أنور ديبا لحسم المفاوضات الدائرة معه، ويبدو أنها تقترب من الوصول لمراحلها الحاسمة على الرغم من المنافسة القوية الدائرة بين الغرافة والعربي على اللاعب، حيث إن هناك رغبة متبادلة بين الطرفين لإتمام الصفقة، ليرتدي ديبا فانلة فريق العربي لمدة 6 أشهر قبل عودته إلى صفوف الوكرة مرة أخرى.
لكن قرار اللعب للعربي أو غيره لن يكون ملكاً للاعب وحده، حيث إن هناك طرفاً آخر في المفاوضات هو نادي لخويا الذي يرتبط معه ديبا بعقد لمدة موسم واحد، ولا يزال المتبقي منه 6 أشهر. وكان ديبا يفاضل منذ فترة بين عرضين، أحدهما من العربي، والآخر من الغرافة، ليلعب لأحدهما ثم يعود إلى نادي الأصلي الوكرة الذي أعاره لمدة موسم لفريق لخويا، لكن كل المؤشرات تؤكد قرب انضمام أنور ديبا إلى العربي لأنها الرغبة الأولى لدى اللاعب الذي أبلغ بها المسؤولين بنادي لخويا.
وقرر اللاعب أن يكون توقيت انضمامه رسمياً للفريق الذي سيلعب له في القسم الثاني للدوري، ليتزامن ذلك مع موعد تعافيه من الإصابة التي يعاني منها حالياً، ولا يزال أمام ديبا أسبوعين على أقصى تقدير، ليكون جاهزاً تماماً للمشاركة في المباريات.

اقرأ أيضا

هزاع بن زايد: «أصحاب الهمم» يضربون المثل في التحدي والإرادة