الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مفاهيم التميز المؤسسي في ضيافة "أبوظبي الرياضي"

مفاهيم التميز المؤسسي في ضيافة "أبوظبي الرياضي"
27 يونيو 2019 00:00

أبوظبي (الاتحاد)

نظم مجلس أبوظبي الرياضي أمس بمقره، محاضرة بعنوان مفاهيم التميز المؤسسي لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز «الجيل الرابع»، وذلك ضمن مساعيه المتواصلة لترسيخ ثقافة التميز والجودة بكافة عملياته التنموية وانعكاسها الإيجابي على تطور قطاع الرياضة في أبوظبي.
وألقى المحاضرة اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة في شرطة دبي، بحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام في مجلس أبوظبي الرياضي.
واستعرض العبيدلي المحاور الرئيسة في ثقافة التميز وقيادة المؤسسات إلى أعلى المراتب ودورها في تحقيق الرضا العام عن الخدمات كافة، بما يسهم في ترجمة المؤشرات وتجسيد استدامة التميز في منظومة الأداء الحكومي.
وقدم العبيدلي عرضاً مهماً عن دعم القيادة الرشيدة ودورها الكبير في تحفيز المؤسسات الحكومية للوصول بأعلى المستويات التي تلبي نمط الحياة اليومية، وتتجاوب مع الممارسات المستقبلية، في ظل السرعة المتنامية التي تشهدها الساحة الدولية، كما استعرض مؤشرات التميز والسعادة والجودة في استراتيجية الدولة وأهم المبادرات الداعمة لاستدامة عمليات التنمية في القطاعات الحكومية كافة.
وفي ختام المحاضرة، كرمت حمدة المنصوري، مديرة إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، تقديراً لدوره الكبير ودعمه لثقافة التميز في الاستراتيجيات والبرامج الحكومية كافة، وذلك بحضور جمعة النعيمي مدير إدارة التدقيق الداخلي وأحمد القبيسي مديرة إدارة التسويق والاتصال.
من جهتها، أكدت نورة الأنصاري رئيسة قسم التدريب والتطوير على دور ومكانة التميز المؤسسي وحرص مجلس أبوظبي الرياضي على رفد منتسبيه والأندية الرياضية بمبادرات وبرامج تحفز على الجودة والتميز، دعماً لمنظومة محترفة قادرة على تحقيق الأهداف المنشودة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©