الاتحاد

الرياضي

الظفرة في قرعة "آسيوية الصالات" اليوم

فريق الظفرة يحمل طموحات كبيرة في البطولة الآسيوية (الاتحاد)

فريق الظفرة يحمل طموحات كبيرة في البطولة الآسيوية (الاتحاد)

عبدالله الطنيجي (أبوظبي)

يستعد فريق الظفرة لكرة الصالات للمشاركة في البطولة الآسيوية، التي تستضيفها العاصمة التايلاندية بانكوك في الفترة من 7 إلى 18 أغسطس المقبل، حيث بدأ الفريق تجمعه الداخلي أول أمس بقيادة المدرب البرتغالي روي، ويستمر التجمع حتى موعد السفر للمعسكر الخارجي في تايلاند يوم 27 من الشهر الجاري.
ويشارك وفد النادي في مراسم القرعة التي تجرى اليوم، وهو يطمح في تقديم مستوى مشرف يليق بمكانة كرة الصالات الإماراتية، بعد التعاقد مؤخراً مع 4 لاعبين مواطنين، مثلوا المنتخب الوطني في استحقاقات قارية من ناديي النصر ودبا الحصن، وسوف يمثلون إضافة حقيقية للفريق في مهمته القارية، وهم جابر الحمادي، وعبدالله الحوسني، ومحمد عبيد، وطاهر حسن.
وأشاد حسن عباس الحمادي مدير الألعاب الجماعية والمشرف على كرة الصالات بنادي الظفرة بتعاون ناديي النصر ودبا الحصن بتقديم أفضل اللاعبين من أصحاب الخبرة للمشاركة مع الفريق في هذا الحدث الآسيوي، وقال: «نحن في نادي الظفرة نقدر هذه المبادرة والمساهمة الفاعلة التي تخدم رياضة الإمارات».
وقال الحمادي: «نتابع القرعة، التي سوف تجرى اليوم، وما يهمنا هو المجموعة التي سنلعب فيها، وثقتنا كبيرة في لاعبينا الذين نرى فيهم التحدي والإصرار على بلوغ مراكز متقدمة».
وأضاف:«ننتظر قدوم الياباني هاتيك والبرتغالي ليما للمشاركة في التدريبات في المعسكر الخارجي وهما يمثلان دعماً مهماً للفريق، ويمتازان بخبرة دولية كبيرة».
واختتم: «هذه البطولة تمثل تحدياً كبيراً لنا، وسوف نثبت أننا قادرون على المضي لتحقيق مكانة تليق باسم النادي وكرة الصالات الإماراتية التي تحظى بسمعة دولية».

اقرأ أيضا

«ملك».. لا يتوقف