الرياضي

الاتحاد

«راشد بن حميد للصيد بالصقور» تفتح أبواب التسجيل

«راشد بن حميد للصيد بالصقور» تفتح أبواب التسجيل

«راشد بن حميد للصيد بالصقور» تفتح أبواب التسجيل

عجمان (الاتحاد)

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة راشد بن حميد للصيد بالصقور التلواح، وبالتعاون مع مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، عن فتح باب التسجيل الإلكتروني للبطولة، التي تنطلق في 25 من الشهر الجاري، لتتيح الفرصة للهواة في الصيد، لاستعراض مواهبهم، والانضمام للبطولة في موسمها الحالي 2020.
وفي هذا الصدد، أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، أن الحفاظ على مورثاتنا العريقة ورياضاتنا الأصيلة هو هدف هذه البطولة، التي تسلّط الضوء على أصحاب المواهب والهوايات من أبناء الوطن، في حدث تاريخي يجمع الجميع تحت سقف واحد.
وأكد رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، أننا نشهد في كل عام تنافساً قوياً بين أصحاب الهوايات وأمهر الصقارين، الذين يتنافسون بوساطة أجود أنواع الصقور وأكثرها سرعة ومهارة، في قطع المسافة الخاصة بالأشواط، لنشهد بطولة تمتاز بالتشويق والحماس.
من جانبه، أوضح أحمد راشد مجلاد الشامسي، مدير البطولة، أن استمرار تنظيم البطولة دليل على نجاحها المستمر وتحقيقها للأهداف المنشودة، مبيناً أن اللجنة المنظمة للبطولة، وبالتعاون مع مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، سعت لتسهيل الإجراءات، بحيث يتم التسجيل عبر تعبئة استمارة المشاركة المتوفرة في الموقع الإلكتروني للبطولة.
الجدير بالذكر، أن آخر موعد للتسجيل والتحضير هو الثامنة مساء بعد غدٍ، حيث تفتح أبواب التسجيل يومياً طوال أيام الأسبوع، عدا الجمعة، من الساعة الخامسة عصراً وحتى التاسعة ليلاً.

اقرأ أيضا

«الحكام» تطبّق غرامات «القرارات الخاطئة»