الاتحاد

الاقتصادي

مكاتب أمناء التسجيل العقاري بدبي تنجز 3 الآف معاملة شهرياً

ابن مجرن خلال زيارة مكاتب أمناء التسجيل (من المصدر)

ابن مجرن خلال زيارة مكاتب أمناء التسجيل (من المصدر)

دبي (الاتحاد) – تنجز مكاتب أمناء التسجيل العقاري المسجلة بدائرة الأراضي والأملاك في دبي، وعددها 11 مكتباً، حوالي 3 آلاف معاملة شهرياً في المتوسط، بحسب سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي.
وقام ابن مجرن أمس بزيارة تفقدية إلى مكاتب أمناء التسجيل المنتشرة في مختلف أنحاء دبي، بهدف تفقد سير العمل في المكاتب التي بدأت تقديم خدماتها للمتعاملين في نهاية يوليو الماضي، واطلع على مستوى الخدمات التي تقدمها المكاتب للمتعاملين.
وقال ابن مجرن: «أظهرت الزيارة مدى الإقبال الذي تحظى به مكاتب أمناء التسجيل من قبل الجمهور، وتتعامل المكاتب بحرفية عالية مع المتعاملين، الأمر الذي يؤكد نجاح رؤية الدائرة واستراتيجيها على المدى البعيد لتوفير أرقى الخدمات للمتعاملين بسهولة ويسر». ولفت إلى أن كل مكتب ينجز ما معدله 10 معاملات يومياً، ليصل إجمالي عدد المعاملات المنجزة فيها إلى 120 معاملة تقريباً في اليوم، بواقع 3 آلاف معاملة شهرياً في المتوسط.
ووفرت مبادرة أمناء التسجيل 60 فرصة عمل للمواطنين، وتنتدب الدائرة موظفاً من كادرها لكل مكتب بشكل يومي، حيث يتولى المهام المتعلقة بتدقيق المعاملات التي يتم إنجازها من خلال المكاتب. وخلال الزيارة، طلب ابن مجرن بضرورة امتلاك كل أمين تسجيل حقيبة عقارية ذكية متنقلة تحمل اسم ‏«E-STEP»،? ?لضمان انسجام أمناء? ?التسجيل? ?مع? ?الاستراتيجية? ?العامة? ?للدائرة? ?الهادفة? ?إلى? ?الارتقاء? ?بنموذج? ?الخدمة? ?الحكومية? ?المقدمة? ?لمختلف? ?شرائح? ?المتعاملين? ?والمستثمرين.? ?ويمكن? ?للمتعاملين? ?طلب? ?الخدمة? ?من? ?خلال? ?مكاتب? ?أمناء? ?التسجيل،? ?ويتم? ?الوصول? ?إليهم? ?في? ?الأماكن? ?والأوقات? ?التي? ?تناسبهم

اقرأ أيضا

متاحف أبوظبي تعزز جاذبيتها السياحية بـ1.22 مليون زائر في 2018