الاتحاد

الرياضي

العزيزي: مستمر مع الوصل حتى نهاية عقدي

سالم العزيزي

سالم العزيزي

وليد فاروق (دبي)

أكد سالم العزيزي، لاعب فريق الوصل، تمسك إدارة ناديه باستمراره في صفوف «الإمبراطور»، لنهاية عقده آخر الموسم المقبل، وغلق فكرة الموافقة على أحد العروض التي وصلت له، بالانتقال إلى ناد آخرٍ قبل بداية الموسم الحالي، وقبل موسم كامل من نهاية عقده، في أواخر 2019 -2020.
وكانت أخبار قد ترددت، الفترة الماضية، عن احتمالية انتقال العزيز إلى نادٍ آخر، أو دخوله ضمن صفقة انتقالية مع لاعبين آخرين في أندية أخرى، ومنها نادي النصر، قبل أن يؤكد اللاعب في تصريح لـ«الاتحاد»، صحة تلقي النادي أكثر من عرض لانتقاله إلى صفوف أندية أخرى، لكن الوصل تمسك ببقائه في الموسم الجديد، نظراً لحاجة الفريق إلى جهوده، وعدم وجود بدلاء كثر في مركزه.
وقال: «مستمر في صفوف الوصل الموسم المقبل، أشعر بالرضا، لأن النادي أعلن تمسكه ببقائي لنهاية عقدي، ورغم الظروف الحالية، وتلقي النادي عروضاً للانتقال، من بينها عرضا ناديي النصر والشارقة، إلا أن النادي أبلغني بأنه أغلق ملف رحيلي، وأعلن تمسكه ببقائي».
وتابع: «أي لاعب يسعده أن يكون أداؤه لافتاً وجاذباً للانتباه الأندية الأخرى، لكن ما يسعده أيضاً أن يتمسك ناديه ببقائه واستمراره في صفوفه، رغبةً في تحضير الفريق بشكل جيد لموسم مقبل، يعوض فيه نتائجه في الموسم الماضي».
وكان الوصل قد تعاقد مع العزيزي (26 عاماً)، بداية موسم 2017 - 2018 في صفقة انتقال حر، لمدة 3 مواسم قادماً من العين، ولعب بشكل أساسي في تشكيلة الفريق على مدار الموسمين الماضيين، وفي الموسم الأخير تحديداً، شارك في 22 مباراة بالدوري.
وفي نفس الوقت، عبر العزيزي عن أمنياته بأن يقدم الوصل، في الموسم المقبل، مستوى مغايراً لما قدمه في الموسم الماضي، مشيراً إلى أن أولى خطوات مرحلة التصحيح، والبداية الصحيحة هي «تدعيمات» صفوف الفريق بلاعبين جدد.
وأضاف: «لا يقتصر التصحيح على جهود إدارة النادي في التدعيمات فقط، ولكن كل لاعب موجود في القائمة عليه مسؤولية مراجعة نفسه، وتصحيح أخطائه، وبذل جهد مضاعف، من أجل استرجاع مستواه الحقيقي، وتقديم ما يستحقه النادي».
وعبر العزيزي عن أمنياته، بأن يحمل الموسم المقبل في طياته الكثير من المفاجآت السعيدة لفريقه، بالقدرة على المنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها، وتحقيق نتائج إيجابية تليق باسم الوصل، وله شخصياً بتقديم مستوى فني متميز، يؤهله للعودة إلى صفوف المنتخب الوطني مرة أخرى.
وعلى صعيد آخر، قدم الوصل رسمياً محمد البيرق، حارس مرماه الجديد، الذي تعاقد معه بداية الشهر الجاري، قادماً من نادي اتحاد كلباء، لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.
وعبر الحارس عن سعادته بالانضمام إلى صفوف الوصل، وقال: «سعيد جداً بالانضمام إلى الإمبراطور، ومستعد تماماً للتحدي الجديد».

اقرأ أيضا

فالفيردي يعدد مكاسب مشاركة برشلونة في كأس راكوتين