الاتحاد

الرياضي

هيلتبراند يشارك مع «أكاديمية ضمان» في «كارتنيج دبي»

طموحات كبيرة لفريق «أكاديمية ضمان» في البطولة (من المصدر)

طموحات كبيرة لفريق «أكاديمية ضمان» في البطولة (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

أكمل سائقو«أكاديمية ضمان» للسرعة سعيد آل علي، والشقيقتان القبيسي آمنة، وحمدة علي استعداداتهم للنسخة الخامسة من بطولة دبي المفتوحة للكارتينج O-Plate التي تقام منافساتها الجمعة المقبل على حلبة دبي كارتدروم، ويشارك مع الفريق بطل العالم للكارتينج الإسباني بيدرو هيلتبراند على متن عربات سي.آر.جي وهو.
حقق بيدرو هيلتبراند لقب بطولة العالم للاتحاد الدولي للكارتينج 2016 ضمن البطولة الأوروبية لفئة OK وكأس السوبر الدولية للكارتينج لفئة KZ2 وبطولة إسبانيا للكارتينج ضمن فئة KZ2 عام 2016.
وقال خالد القبيسي، مؤسس أكاديمية ضمان للسرعة العضو المنتدب في أبوظبي للسباقات: «سعداء بمشاركة بطل العالم بيدرو هيلتبراند في بطولة دبي المفتوحة للكارتينج. يتمتع بيدرو بمهنية عالية، وقد اكتسب الكثير من الخبرة، وأنا على ثقة بأن طلابنا في الأكاديمية سينهلون الكثير من تجاربه الدولية خلال السباق المقبل في دبي».
وأضاف: «نعمل بجد لتعزيز برامجنا التدريبية بأساليب متنوعة وهي لا تقتصر على التدريب في حلبات الكارتينج المحلية، ولكن أيضا في الحلبات الإقليمية والدولية. ومشاركة بيدرو في بطولة دبي المفتوحة ضمن فريقنا هو أحد تلك الأساليب المميزة التي نتبعها ضمن برنامجنا لتطوير السائقين الإماراتيين الناشئين».

اقرأ أيضا

القبض على 23 من مشجعي برشلونة بسبب حوادث في إشبيلية