الاتحاد

الرياضي

الإمارات تشارك في اجتماعات «دولي الصحافة الرياضية» بالنمسا

دبي (الاتحاد) - يغادر البلاد اليوم وفد لجنة الإعلام الرياضي للمشاركة في اجتماعات المؤتمر الـ75 للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الذي تستضيفه مدينة انسبروك النمساوية اعتباراً من اليوم وحتى الاثنين المقبل.
ويضم الوفد عبد الله إبراهيم رئيس اللجنة، وعلي حميد نائب رئيس اللجنة، ويشارك في المؤتمر أكثر من 300 إعلامي من مختلف دول العالم.
ويناقش المجتمعون هموم الصحافة الرياضية، أهمها الموضوعات المتعلقة بالجهود التي يبذلها الاتحاد الدولي لتطوير ودعم المجال الإعلامي الرياضي من خلال الاتحادات القارية للصحافة الرياضية، إضافة إلى الاطلاع على الإنجازات التي حققها الاتحاد خلال الفترة السابقة.
كما يشهد المؤتمر تقديم عروض لعدد من البطولات الرياضية التي تنظمها الاتحادات والهيئات الرياضية الدولية خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى عرض برنامج الجمعية الدولية للصحافة الرياضية للصحفيين الشباب. وسيوجه الوفد دعوات خاصة لرئيس الاتحاد الدولي جاني ميرلو، وفيصل القناعي نائب رئيس الاتحاد الدولي، ومحمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي، وسالم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي، وعدنان السيد نائب رئيس الاتحاد العربي عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، للمشاركة في ندوة دبي الدولية للإعلام الرياضي، المقرر انعقادها نهاية الشهر الجاري، بتنظيم ورعاية من مجلس دبي الرياضي، وبالتنسيق مع لجنة الإعلام الرياضي.
ووجه عبد الله إبراهيم الشكر لمجلس دبي الرياضي على دعمه لنشاطات اللجنة ومساندتها في إثراء الوعي الإعلامي الرياضي، بعد أن أصبح جزءاً مهماً في مسيرة الرياضة الإماراتية.

اقرأ أيضا

«بوم بوم» يغرد في دوري أبوظبي للكريكت