الاتحاد

الاتحاد نت

انفصال وشيك بين أسيل وخالد.. على ذمة صحيفة سعودية

بعد الحلقة المثيرة التي بثت على قناة mbc وأثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الخليجية، نشب خلاف قوي بين خالد الشاعر وزوجته الفنانة أسيل، بسبب اتهام أسيل زوجها باستفزازها المتكرر أمام المشاهدين خلال برنامج (هي وهو).

وحسب صحيفة "المدينة" السعودية ان انفصالا وشيكاً قد يحدث بعد أن تأزمت الأمور بينهما حتى ما قبل بث الحلقة، هذا وقد تذمر العديد من مشاهدي قنوات mbc من البرنامج والذي يصور الحياة الزوجية الخاصة للفنانة أسيل عمران وزوجها خالد الشاعر.

وشهدت حلقات البرنامج لقطات مثيرة وغير لائقة بثت تلفزيونيا صورت الحياة الخاصة التي تدور بينهما في المنزل وسط استياء العديد من المتابعين، وظهرت أسيل مع زوجها في أكثر من لقطة تلفزيونية وهي ترتمي بأحضانه وتقبله وتمارس تدخين الشيشة إضافة إلى حديثها المباشر عن بعض الأمور الخادشة للحياء، في الوقت الذي تساءل العديد عن مدى الفائدة التي يجنيها المشاهد من مشاهدة هذه البرامج.

وحسب ما ذكرته الصحيفة، ان الصدمة أصابت المـشاهدون بعرض هذه اللقطات، وبدأت تتداول على نطاق واسع على مواقع اليوتيوب والمنتديات الإلكترونية وخدمة البي بي. وعبر فيها المشاهدون عن استغرابهم من الأسباب التي دعت لعرض مثل هذه المشاهد، في برنامج يدعي أبطاله بأن هدفه إيجاد حلول للمشاكل الزوجية! وطالب المشاهدون بإعادة النظر في استمرار عرض البرنامج بهذه الطريقة الغريبة والعمل على وقف عرضه أو منع مثل هذه المشاهد على أقل تقدير.

من ناحية أخرى ألتزم مسؤولو القناة الصمت إزاء الشكاوى الكبيرة التي انهالت عليهم مبدين في نفس الوقت أن مثل هذه الأمور لا تحتاج إلى كل هذا الغضب العارم.

اقرأ أيضا