الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«العربية للطيران».. رحلات مباشرة بين الشارقة وفيينا

«العربية للطيران».. رحلات مباشرة بين الشارقة وفيينا
26 يونيو 2019 02:32

الشارقة (الاتحاد)

تطلق العربية للطيران رحلات مباشرة، من إمارة الشارقة إلى العاصمة النمساوية فيينا، ابتداءً من 15 سبتمبر القادم. وتستغرق الرحلة المباشرة إلى فيينا، التي تشتهر باسم «مدينة الموسيقى»، 6 ساعات، وتنطلق بمعدل 4 رحلات أسبوعياً، وذلك أيام الأحد، الأربعاء، الجمعة، والسبت، إلى أن ترتفع وتيرة الرحلات إلى معدل رحلة يومية، بدءاً من منتصف ديسمبر.
وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «يسرنا الإعلان عن إطلاق الرحلات الجديدة من الشارقة إلى فيينا، إحدى أبرز المراكز الثقافية والاقتصادية في أوروبا. ومن شأن هذه الخدمة، التي تربط بين المدينتين، أن تسهم في تعزيز الروابط التجارية والسياحية بين البلدين، إضافةً إلى توفير خيار جديد للمسافرين، بقصد العمل أو الترفيه».
وتعتبر فيينا واحدة من أكثر المدن حيويةً وثراءً من الناحية الثقافية في العالم، وتتميز العاصمة النمساوية بنمط العمارة، المستوحى من العصر الباروكي والمتاحف والمعارض الفنية. ولعدة قرون، اقترن اسم فيينا بالفنون الموسيقية، حيث كانت موطناً لعدد من أشهر الموسيقيين في التاريخ، على غرار موزارت وبيتهوفن وشوبرت ويوهان شتراوس. وتشتهر المدينة بالعديد من الفعاليات الثقافية والمقاهي وذات الطابع الخاص.
وتسيّر «العربية للطيران» حالياً رحلاتها إلى أكثر من 170 وجهة عالمية، انطلاقاً من 4 مراكز عمليات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©