الاتحاد

الرياضي

حسن شحاته يقبل اعتذار زيدان

زيدان (يمين) خلال التدريب مع منتخب مصر عقب مباراة موزمبيق

زيدان (يمين) خلال التدريب مع منتخب مصر عقب مباراة موزمبيق

أكد المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم حسن شحاتة أن مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني محمد زيدان اعتذر للجهاز الفني عما بدر عنه عقب استبداله في المباراة أمام موزمبيق (2 - صفر) في بنجيلا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن النسخة السابعة والعشرين من نهائيات كأس الأمم الأفريقية في أنجولا.
ولم يتقبل زيدان قرار شحاته استبداله مطلع الشوط الثاني عندما أشرك مكانه أحمد عيد عبدالملك. وأوضح شحاته أنه اجتمع مع المسؤولين في الاتحاد المصري وتقبلوا اعتذارات زيدان لكنهم قرروا معاقبته، مشيراً إلى أن “العقوبة ستبقى طي الكتمان”.
من جهة أخرى، أكد شحاته أنه سيسعى إلى الفوز على بنين لمواصلة تعزيز الرقم القياسي للسجل الخالي من الخسارة والذي بلغ حتى الآن 14 مباراة بينها 11 فوزاً.
وأوضح أن “المنتخب البنيني أقوى من موزمبيق والدليل أنه أحرج نيجيريا وخسر أمامها بصعوبة صفر - 1 غير أن ثقتي في اللاعبين كبيرة وسيحققون ما هو مطلوب منهم”.
وأشار إلى أنه سيمنح الفرصة لبعض اللاعبين الاحتياطيين في المباراة أمام بنين أمثال محمد عبدالشافي والسيد حمدي وأحمد رؤوف وعبدالعزيز توفيق من أجل إراحة أحمد حسن ووائل جمعة وآخرين.
وأعرب شحاته عن عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به الفراعنة أمام موزمبيق وعزا ذلك إلى الإصابات وتعافي بعض اللاعبين للتو من المرض، مشيراً إلى أن تركيز اللاعبين يكون في القمة عندما “نواجه المنتخبات الكبرى كالكاميرون ونيجيريا”.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يجدد عقد بونوتشي حتى 2024