الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الدار العقارية» تدخل السوق الهندية بشراكة استراتيجية مع «أناروك»

«الدار العقارية» تدخل السوق الهندية بشراكة استراتيجية مع «أناروك»
26 يونيو 2019 02:32

أبوظبي (الاتحاد)

أبرمت شركة الدار العقارية، شراكة استراتيجية مع مجموعة أناروك للخدمات العقارية «أناروك»، الشركة الهندية الرائدة في مجال الاستشارات والخدمات العقارية، لعرض مجموعة من أبرز المشروعات العقارية وأكثرها جاذبية في أبوظبي على المستثمرين والمشترين في الهند.
وتعدّ هذه الشراكة إنجازاً مهماً على صعيد استراتيجية الدار لتعزيز توسعها الدولي، حيث تهدف إلى إطلاع المستثمرين الهنود على محفظة الشركة المتميّزة من الوجهات عالمية المستوى في أبوظبي، بما في ذلك المشاريع العقارية الرائدة مثل ممشى السعديات الذي يمتد على الشاطئ المجاور للمنطقة الثقافية الرائدة في العاصمة التي تحتضن متحف اللوفر أبوظبي ومتحف زايد الوطني المرتقب ومتحف جوجنهايم.
وتضم المشروعات الأخرى للشركة في جزيرة ياس مشروع «مايان»، و«ياس إيكرز»، و«وترز أج» والتي توجد جميعها بالقرب من عالم فيراري وعالم «وارنر براذرز»، ومشروع الغدير الذي يقع على مقربة من موقع «إكسبو 2020 دبي»، إضافة إلى مدن ترفيهية مثل «بوليوود وورلد» و«ليجو لاند» و«موشن جيت».
وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للدار العقارية «تمثّل الهند سوقاً مهمة جداً بالنسبة لشركة الدار وهي عنصر أساسي ضمن استراتيجيتنا للمبيعات الدولية، ونسعى من خلال شراكتنا مع اسم رائد في الخدمات العقارية مثل مجموعة أناروك إلى توفير منفذ جديد للمستثمرين الهنود إلى الفرص المتنوّعة والعديدة التي تحتضنها أبوظبي. كما أنّ هذا التعاون الاستراتيجي سيتيح للمشترين الهنود فرصة الاستفادة من قانون التملك الحر وقوانين الإقامة للأجانب التي أقرت حديثاً لمستثمري القطاع العقاري بأبوظبي، وعزّزت جاذبية وجهاتنا بالنسبة للمستثمرين الدوليين. ونتطلّع قدماً إلى العمل مع مجموعة أناروك وتقديم مشاريعنا العقارية الفريدة للمشترين الجادّين في الهند».
ويعدّ هذا التعاون أول شراكة بارزة لشركة الدار منذ افتتاح مركز المبيعات وخدمة العملاء في دبي في وقت سابق من العام ليكون بمثابة قناة رئيسة لمبيعاتها الدولية. وتأتي هذه الخطوة إثر نظام الإقامة الدائمة «البطاقة الذهبية» الذي أطلقته حكومة دولة الإمارات مؤخراً للمستثمرين وأصحاب الكفاءات الاستثنائية الذي من شأنه دعم المشهد الاستثماري في الدولة, وتعزيز جاذبيتها كوجهة مثالية للعيش والعمل والاستثمار، إضافة إلى قانون السماح للأجانب بالتملّك الحر للعقارات والأراضي في المناطق الاستثمارية بأبوظبي الذي أقرّته حكومة أبوظبي بعد أن كان بإمكانهم إبرام عقود إيجار لمدة 99 عاماً.
من جهته، قال أنوج بوري، رئيس مجلس إدارة مجموعة «أناروك» «عندما توجهنا إلى الإمارات كمحطة لتعزيز نمونا الدولي، كان من البديهي أن يقع اختيارنا على العاصمة أبوظبي. فالبيئة الإيجابية لسوق أبوظبي تمنح الهنود فرصة متميزة للاستثمار وتنمية أعمالهم. ومن خلال شراكتنا مع الدار العقارية، الشركة الرائدة في أبوظبي، سنوفر لعملائنا في الهند إمكانية الوصول إلى مجموعة من أفضل العقارات والمجتمعات العمرانية في المنطقة. ونحن نتطلع قدماً إلى إطلاع عملائنا على هذه الفرصة الرائعة التي أتاحتها الدار العقارية لهم ليتمكنوا من السكن والاستثمار في أبوظبي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©