الرياضي

الاتحاد

«بلومبرج سكوير» جاهز للنسخة الخامسة

الاتحاد

الاتحاد

دبي (الاتحاد)

تنطلق في الثاني عشر من فبراير المقبل، الدورة السنوية الخامسة لسباق بلومبرج سكوير مايل لجري التتابع، المخصص لموظفي كبريات شركات الأعمال في دبي والذي يقام أمام مبنى البوابة في مركز دبي المالي العالمي، وذلك في إطار سلسلة بلومبرج سكوير مايل لجري التتابع العالمية.
ومن المتوقع أن يشهد الحدث إقبالاً شديداً عقب النجاح الكبير للنسخة الماضية التي شارك فيها ما يزيد على 1000 عداء خاضوا السباق على مضمار بطول ميل واحد، وتم جمع أكثر من 123,000 درهم لصالح «الهلال الأحمر» الإماراتي، الشريك الخيري للحدث.
ويهدف السباق إلى تعزيز بناء الفرق، والتشجيع على حياة عملية صحية، وتمتين الروابط بين زملاء العمل، كما يسلط الضوء على أهمية النشاط الصحي للموظفين العاملين في المؤسسات في دبي، ويساهم في تقديم العون لهدف نبيل.
يقام سباق بلومبرج سكوير مايل لجري التتابع في قلب 12 مركزاً مالياً حول العالم، تتوزع على مدن سيدني، مومباي، طوكيو، سان فرانسيسكو، لندن، شنغهاي، ساوباولو، سنغافورة، هونج كونج، بكين، ودبي.
يضم كل فريق 10 مشاركين، سيقطعون لفة واحدة لمسافة ميل واحد في قلب مركز دبي المالي العالمي، ويتطلع أكثر من 1000 عدّاء من مختلف شركات دبي مثل بنوك إش إس بي سي، وباركليز، ونايت فرانك، وجاي بي مورغان، للفوز بلقب «أسرع شركة في المدينة» من خلال تسجيل أسرع زمن تراكمي في دورات السباق العشر لمسافة (1.6 كم). ويتنافس المشاركون أيضاً في فئة «أسرع فريق مختلط» و«فريق السيدات»، حيث شهد سباق دبي 2019 تسجيل فريق سيدات «باركليز» أول فوز في هذه الفئة.

اقرأ أيضا

«الحكام» تطبّق غرامات «القرارات الخاطئة»