الاتحاد

منوعات

«الأفلام الكورية».. ينطلق بـ«الشاهدة البريئة» اليوم

لقطة من فيلم «الشاهدة البريئة» (من المصدر)

لقطة من فيلم «الشاهدة البريئة» (من المصدر)

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

تنطلق فعاليات مهرجان الأفلام الكورية 2019 مساء اليوم في «فوكس سينما – ياس مول» بفيلم «الشاهدة البريئة»، وهو عمل درامي عن محام وشاهدة مراهقة تعاني التوحد.
ويستمر المهرجان حتى 29 يونيو الجاري، ويعرض مجموعة من الأفلام المختلفة ما بين الأكشن والرومانسي والتاريخي والكوميدي، ومن المقرر أن يحضر الافتتاح الممثل «لي كيوهيونغ»، بطل فيلم «الشاهدة البريئة» الذي يجسد دور المدعي العام النزيه، وحشد من مسؤولي السفارة الكورية في الإمارات المنظمة للمهرجان.
يحتفي المهرجان هذا العام بـ«عام التسامح»، ويشارك ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان الفيلم الإماراتي «سماء قريبة» للمخرجة نجوم الغانم، وهو فيلم وثائقي تدور قصته حول «فاطمة» أول صاحبة إبل إماراتية تدخل جِمالها في مسابقات مزاين ومزادات الهجن في الإمارات العربية المتحدة، بغض النظر عن جميع الصعوبات والتحديات التي تواجهها، وتحاول أن تثبت نفسها في واحد من أخص المجالات التي يهيمن عليها الذكور.
يعرض في المهرجان هذا العام 9 أفلام، من بينها «رومانغ» و«مال مو إي: المهمة السرية» و«المقاومة» و«في يوم زواجك» و««المعركة الكبرى»، وستعرض جميع الأفلام للجمهور في صالات السينما المحلية «فوكس» ابتداء من اليوم، وستكون جميعها مترجمة بالعربية.

اقرأ أيضا

رقاقة ذكية تخزن البيانات على طريقة العقل البشري