الاتحاد

الإمارات

سعود القاسمي يكرم 70 طالباً من المدارس الحكومية برأس الخيمة

 سعود القاسمي يتوسط الطلبة المكرمين  (وام)

سعود القاسمي يتوسط الطلبة المكرمين (وام)

رأس الخيمة (الاتحاد)

كرّم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، خلال الحفل الختامي لبرامج الطلبة (برنامج إعداد الكليات 2018) الخاص بمؤسسة الشيخ سعود بن صقر القاسمي لبحوث السياسة العامة، 70 طالباً وطالبة من مدارس حكومية عدة، لجهودهم في تحسين قدراتهم في مجموعة متنوعة من الموضوعات أثناء استعدادهم لدخول عالم التعليم العالي.
وأثنى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، على أهمية برنامج الطلبة الخاص بالمؤسسة، وأعرب عن سعادته برؤية هؤلاء الطلاب المثابرين يحصلون على الجوائز التي يستحقونها، مضيفاً سموه أنهم يقدمون لأنفسهم أفضل بداية ممكنة في الحياة، من خلال إدراك قيمة التعليم الجيد في وقت مبكر. فالتعليم هو أحد أركان النجاح. وقال سموه «إن تحسين المعايير التعليمية، أحد الأسباب التي دفعتني إلى تأسيس مؤسسة سعود بن صقر القاسمي لأبحاث السياسة العامة التي تساهم في تنمية مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، خاصة في قطاعي التعليم والصحة». وشهد مسرح غرفة التجارة والصناعة في رأس الخيمة، تكريم صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، الفائزين، بالإضافة إلى عدد كبير من طلاب الصف الثاني عشر.
كما شارك في الحفل الختامي لبرامج الطلبة الخاص لعام 2018 أكثر من 120 طالباً وطالبة من مدارس حكومية عدة في برنامجين تابعين لمؤسسة الشيخ سعود بن صقر القاسمي لبحوث السياسة العامة، وهما برنامج الإعداد للكلية، وبرنامج التدريب المهني.
حضر الحفل، الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة، مدير عام مؤسسة الشيخ سعود بن صقر القاسمي لأبحاث السياسة العامة، وسمية عبدالله حارب، مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية، وعدد من المسؤولين في دوائر حكومة رأس الخيمة.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الكفاءات الإماراتية أثبتت جدارتها وحضورها