الاتحاد

الإمارات

توفير المواد الغذائية المخفضة بمنطقة الظفرة

دوام مراكز التوزيع من 8 صباحاً للواحدة ظهراً، ومن 8:30 مساءً إلى 11:30 مساءً ( من المصدر )

دوام مراكز التوزيع من 8 صباحاً للواحدة ظهراً، ومن 8:30 مساءً إلى 11:30 مساءً ( من المصدر )

منطقة الظفرة (الاتحاد)

أكدت بلدية منطقة الظفرة اكتمال الاستعدادات كافة لاستقبال شهر رمضان من حيث توفير المواد الغذائية المخفضة بمراكز التوزيع على مستوى مدن المنطقة الست (مدينة زايد، مدينة المرفأ، مدينة ليوا، مدينة غياثي، مدينة السلع، ومدينة دلما).
وقال المهندس أحمد محمد إبراهيم الحمادي، مدير إدارة المشتريات والمناقصات والعقود ببلدية منطقة الظفرة: «وجه مدير عام بلدية منطقة الظفرة بالإنابة إدارة المشتريات والمناقصات والعقود بالاستعداد لشهر رمضان المبارك من حيث أوقات الدوام المسائي، بما يتناسب مع دوام المواطنين، وحث الموظفين على مضاعفة الجهود في هذا الشهر، بما يحقق رضا وإسعاد المجتمع».
وأوضح أحمد الحمادي بأن مراكز توزيع المواد الغذائية جاهزة على مستوى منطقة الظفرة لتوزيع المواد الغذائية للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك، وأن جميع المواد الغذائية مخفضة بنسبة 20% إلى 30%، مشيراً إلى دور البلدية في دعم الأسر المتعففة خلال الشهر المبارك بمبادرة تتضمن توزيع 100 سلة غذائية على المواطنين على مستوى المنطقة، تزامناً مع عام زايد، الذي يعتبر عام الخير والرحمة على الجميع، كما تأتي المبادرة انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية لبلدية منطقة الظفرة للتخفيف عن الأسر المتعففة.
وأضاف أن البلدية تقوم بإجراء تخفيض استثنائي لأسعار المواد الغذائية غير المدعومة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بهدف توفير جزء من احتياجات المجتمع المحلي لمواطني المنطقة وموظفي البلدية، للتخفيف من غلاء الأسعار، ومشاركتهم فرحتهم في هذه الأيام المباركة.
وقدر الحمادي عدد الأسر المستفيدة من تخفيضات المواد الغذائية بنحو 5200 أسرة مواطنة، بينما بلغ عدد الأفراد 26380 فرداً على مستوى المنطقة.
من جانبه، أوضح جابر عبد الرحمن الحمادي، رئيس قسم توزيع المواد الغذائية، أن دوام مراكز توزيع المواد الغذائية على مستوى مدن المنطقة خلال شهر رمضان المبارك يبدأ من الساعة 8 صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، ومن الساعة 8:30 مساءً وحتى الساعة 11:30 مساءً.


اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الابتكار عنوان مسيرة الإمارات عبر التاريخ