الاتحاد

الرياضي

عمرو زكي ينتقل رسمياً إلى هال سيتي

يعود إلى الدوري الإنجليزي المهاجم الدولي المصري عمرو زكي، عبر بوابة هال سيتي الذي تعاقد معه حتى نهاية الموسم حسب ما أعلنه الأخير أمس. وكان هال سيتي قد قدم عرضا إلى الزمالك من أجل ضم زكي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف جنيه استرليني. ووافق مجلس إدارة الزمالك على العرض شرط تمديد عقد اللاعب حتى 2013 لضمان تسويقه بعد انتهاء فترة الإعارة. وكانت العلاقة بين اللاعب والنادي قد وصلت إلى طريق مسدود وأغلق الأول هاتفه لأكثر من اسبوعين بحجة مرض ابنته فيما ساءت حالته المعنوية والنفسية لعدم اختياره ضمن تشكيلة المنتخب المصري الذي يدافع عن لقبه في كأس الأمم الأفريقية السابعة والعشرين في أنجولا.
ولعب زكي (26 عاما) الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي على سبيل الإعارة أيضاً وسجل 11 هدفا مع ويجان اتلتيك الذي تألق معه في البداية قبل أن تبدأ مشاكله مع النادي بسبب وصوله المتأخر إلى التمارين.
من جانبه، أكد زكي أنه سيفتح صفحة جديدة من مشواره الاحترافي وقال أعترف أن التجربة الماضية مع ويجان شابها بعض الأخطاء رغم نجاحها وطموحي لن يتوقف عند هال سيتي وأسعى لإعادة إثبات ذاتي بالشكل الذي يسمح لي بالانتقال إلى أحد الأندية الكبرى وهو الهدف الذي كنت أطمح إليه في المرة السابقة.
يأتي هذا في الوقت الذي تسبب فيه احتراف زكي في أزمة داخل النادي حيث كثف أحمد حسام ميدو مفاوضاته مع مسؤولي نادي جلطة سراي للانتقال اليه خصوصا وأن عقده تضمن شرطا يتيح له الرحيل في حالة احتراف زكي، ويعاني حسام حسن المدير الفني بسبب فشل ادارة النادي حتى الآن في اتمام صفقة ضم مهاجم بديل لعمرو زكي خصوصا وأن الفريق عانى في الدور الاول من عقم هجومي أثر في ترتيبه العام في جدول المسابقة

اقرأ أيضا

رومينيجه يعلن عن رضاه التام عن سوق الانتقالات