الاتحاد

الرئيسية

رئيس الدولة يوجه بتسيير 6 طائرات لنقل مشجعي منتخبنا الوطني

وجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بتسيير ست طائرات لنقل الجماهير والمشجعين الراغبين في دعم ومؤازرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال مباراة نصف النهائي المقررة الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين "خليجي 21" المقامة حالياً في مملكة البحرين.

وتأتي هذه المبادرة لدعم ومساندة أداء المنتخب الوطني في مباراته القادمة وتثمينا لأدائه ونتائجه المشرفة وتلبية لرغبة المشجعين في مؤازرة منتخبنا الوطني في هذه البطولة الخليجية وتقديم واجب الدعم المعنوي للاعبين لتحفيزهم على تقديم المزيد من أجل الفوز وتحقيق النتائج المرجوة.

وستقلع الطائرات من أبوظبي والعين ودبي والشارقة حيث خصصت طائرتان لنقل المشجعين من أبوظبي على ان يتم تسجيل الراغبين منهم في المشاركة في مقر نادي الجزيرة. كما ستقلع طائرتان من مدينة العين على ان يتم تسجيل المشجعين في مقر نادي العين فيما خصصت طائرة لنقل المشجعين من دبي وطائرة أخرى لنقل المشجعين من الشارقة على ان يتم تسجيل جماهير دبي والمناطق الشمالية الراغبة في التشجيع في مقر اتحاد الامارات لكرة القدم في دبي بمنطقة الخوانيج.

ووفر اتحاد الكرة كل الوسائل لتسهيل حركة الجماهير في البحرين من تخصيص حافلات لنقلهم من المطار الى الملعب وبالعكس وتقديم التسهيلات لدخول وحضور المباراة .. كما شكل الاتحاد فريق عمل لتنظيم اجراءات التسجيل وسفر المشجعين برئاسة السيد فيصل اسماعيل رئيس قسم العلاقات العامة والخدمات بالاتحاد وبالتنسيق مع مسئولي العلاقات بالأندية المذكورة.

يشار الى ان اجراءات التسجيل سوف تبدأ يوم السبت الموافق 12 يناير الجاري ابتداء من الساعة العاشرة صباحا حتى الخامسة مساء في كل مراكز التسجيل المذكورة .

اقرأ أيضا

خلفية انفجار ليون لم تتضح بعد