الاتحاد

الرياضي

الزمالك يطلب إعادة هاني سعيد من «المقاصة» بصفقة تبادلية

هاني سعيد (يسار) (أرشيفية)

هاني سعيد (يسار) (أرشيفية)

(القاهرة) - عرض مسؤولو الزمالك إتمام صفقة تبادلية على إدارة نادي مصر المقاصة، بعودة حسين حمدي لاعب الزمالك إلى ناديه السابق، مقابل عودة هاني سعيد لاعب المقاصة الحالي إلى الزمالك ناديه السابق.
من جانبه، أكد طارق يحيى المدير الفني لفريق مصر المقاصة، أنه لا يمانع عقد الصفقة التبادلية مع الزمالك بعد العرض الذي تقدم به مسؤولو القلعة البيضاء، مشيراً إلى أنه وافق على تلك الصفقة برؤية فنية لحبه لنادي الزمالك ورموزه، أما الأمور المادية فهي من اختصاصات مجالس إدارة الناديين، وتابع: رغم أن هاني سعيد أحد العناصر الأساسية التي اعتمد عليها بشكل كبير، لكني لن أقف في طريق مستقبله.
من جانب آخر، قال المهندس عدلى القيعي مدير إدارة التسويق بالنادي الأهلي إن ناديه لم يتلق أية عروض رسمية لشراء نجم الفريق محمد أبو تريكة، مشيراً إلى أن ما تردد في هذا الشأن لا يعدو كونه اجتهادات من بعض وسائل الإعلام ولا أساس لها على أرض الواقع.
وأشار القيعي في تصريحات إلى موقع الأهلي الرسمي إلى أن النادي سيدرس أي عرض لأي لاعب حال وصوله بشكل رسمي، وتابع: حتى الآن لم نتلق أي عروض رسمية لمحمد أبو تريكة، ولكن في حالة وصول عروض سيتم عرضها على لجنة الكرة لمناقشتها مع الجهاز الفني.
على صعيد آخر، تغلب المصري على ضيفه فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ستاد بورسعيد، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري العام.
وأحرز عبدالله سيسيه الهدف الأول للمصري في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضاعف زميله إلياسو النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 60 عن طريق ضربة جزاء.
وشهدت المباراة عدداً من الأحداث الساخنة، أبرزها إشهار الدولي فهيم عمر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لثلاثة لاعبين هم مؤمن زكريا وأيمن سعيد من المصري، ومحمود سمير من الاتحاد.
ورفع الفوز رصيد المصري إلى 19 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد الاتحاد عند 15 نقطة في المركز العاشر.
وتعادل فريقا طلائع الجيش ومصر للمقاصة بهدف لكل فريق، في المباراة التي احتضنها ملعب جهاز الرياضة بمنشية البكري، تقدم مصر المقاصة عن طريق المغربي عمر نجدي في الدقيقة 24، قبل أن يدرك محمد زكي التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 48.
ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس عشر، فيما ارتفع رصيد المقاصة إلى 20 نقطة في المركز الخامس.
وتعادل بتروجيت مع تليفونات بنى سويف بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما على ستاد الفيوم وأهدر أحمد شكري لاعب التليفونات ضربة جزاء، ليرتفع رصيد بتروجيت إلى 11 نقطة، ويرتفع رصيد التليفونات إلى 12 نقطة.

اقرأ أيضا

غوارديولا المدرب المفضل لروبن المعتزل