الاتحاد

الرياضي

الشباب يعسكر في أبوظبي استعداداً للجزيرة في الكأس

فيلانوفيا

فيلانوفيا

بدأ فريق الشباب لكرة القدم التفكير العميق في مباراته المقبلة ضد الجزيرة في الدور قبل النهائي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة والتي تقرر إقامتها السبت المقبل وقرر الجهاز الفني عدم إشراك الأساسيين في مباراة العين اليوم في كأس الرابطة حفاظاً على اللاعبين الأساسيين للموقعة المثيرة ضد العنكبوت الجزراوي.
وقررت إدارة الكرة بالنادي المبيت في أبوظبي ليلتين قبل مباراة الجزيرة على أن يؤدي الفريق تدريباً على الملعب الذي ستقام عليه المباراة.
وقال عبيد هبيطة مدير الكرة بالنادي إن فريق الجوارح سيكون كامل العدد في مباراته المقبلة مع الجزيرة باستثناء غياب المحترف التشيلي كارلوس فيلانويفا الذي عاد أمس بعد إجراء الفحوصات الطبية التي أكدت أن غيابه عن الملاعب سيصل إلى 3 أسابيع فقط وهو ما يؤكد وجود اللاعب مع الفريق بعد انتهاء هذه الفترة.
وأضاف: نجحنا في الخروج من مباراة عجمان الأخيرة بدوري المحترفين بدون خسائر في اللاعبين حيث حذرنا اللاعبين من الوقوع في الأخطاء التي تؤدي إلى الانذارات أو الطرد حتى لا نجد لاعباً يحرم نفسه من عدم المشاركة في مباراة بحجم مباراة الجزيرة التي نشاهد التسابق الكبير بين لاعبينا على الوجود فيها أملاً في المساهمة في تأهل الجوارح للمباراة النهائية للكأس الغالية علينا جميعاً.
قال: نعلم جيدا قوة فريق الجزيرة ونحترمه أيضاً ولكننا أيضاً لدينا أهدافنا وطموحاتنا في هذه الموقعة التي نوليها مزيداً من الاهتمام في الفترة الحالية، ولكن مع هذا الاهتمام الكبير للمباراة لن نضع اللاعبين تحت أي ضغوط ولن نقيم أي معسكرات داخلية في دبي قبل السفر إلى أبوظبي لأن مشوار الموسم لا يزال طويلاً وفي أكثر من اتجاه وثقتنا كبيرة في لاعبينا في أن يقدموا مباراة تليق بهم ضد الجزيرة الذي نقدره تماماً.
وأوضح أن لكل مباراة ظروفها وفي الفترة الحالية هناك أكثر من اتجاه في مشاركات الفريق ما بين الكأس والدوري وكأس الرابطة ولكننا وجدنا منح لاعبينا مزيداً من الراحة في كأس الرابطة بعد أن أصبحت مجرد مشاركة وتحصيل حاصل بعد خروجنا من أجواء المنافسة. من طرف آخر وجه عبدالقادر حسن المدير التنفيذي للنادي شكره لاتحاد الكرة على تغييره موعد إقامة مباراته مع الجزيرة لتصبح في الخامسة بدلاً من الثامنة مساء لمراعاة سفر جماهير الشباب من دبي إلى أبوظبي قائلاً: ما قام به اتحاد الكرة من تغيير الموعد يؤكد أن الاتحاد يتفهم مواقف الأندية و ظروفها ويستجيب للنداءات التي تخدم في النهاية اللعبة وهذا هو عهدنا بالقائمين على الكرة في الإمارات.
وأضاف: ستكون جماهيرنا حاضرة بقوة في المباراة وسوف نساعدهم بالشكل الذي يرغبون فيه للذهاب إلى أبوظبي لمؤازرة الجوارح في هذه المباراة القوية ضد الجزيرة في مواجهة نتوقع لها أن تحمل الإثارة والندية من الطرفين لرغبتهما في التأهل لنهائي الكأس الغالية وثقتنا لا حدود لها في لاعبينا وجهازهم الفني في مباراة بحجم الجزيرة.
من جانبه بدأ البرازيلي بوناميجو مدرب الشباب في مذاكرة الجزيرة جيداً من خلال مشاهدة مباريات الفريق الأخيرة ووضع الحلول المناسبة بين صفوفه حتى يستطيع اجتياز عقبة الجزيرة الصعبة، ومن المنتظر أن يعود لتشكيلة الفريق في مباراته المقبلة عيسى عبيد بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي وقعت مؤخراً

اقرأ أيضا

الرائد السعودي يضم لاعب الوسط السوري جهاد الحسين بعقد لثلاث سنوات