الاتحاد

الإمارات

“الداخلية” تكرّم شركاء لجنتها للحج والعمرة

أبوظبي (الاتحاد)- كرّمت “اللجنة الدائمة للحج والعمرة” في وزارة الداخلية، الجهات والأفراد الداعمين لها في حفل أقيم مؤخراً بنادي ضباط الشرطة، بحضور العميد حمد عديل الشامسي مدير عام المؤسسات الإصلاحية والعقابية في الوزارة رئيس اللجنة، وعدد من المديرين العامين ومديري الإدارات وضباط وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي.
وأكد العميد الشامسي تعزيز روح التعاون بين الشرطة والجمهور، مشيراً إلى أن وزارة الداخلية تسعى، بقطاعاتها وأجهزتها كافة، إلى تعزيز قدراتها والارتقاء بمستوى أدائها في مختلف مجالات عملها، لتحسين الخدمات الجماهيرية التي تقدمها لمختلف فئات وأفراد المجتمع، أو تلك التي تقدمها لمنتسبيها في مختلف مناحي الأنشطة المجتمعية.
وأضاف أن تعاون الشركاء الخارجيين، مع اللجنة الدائمة للحج والعمرة لمنتسبي وزارة الداخلية، أثمر عن تعزيز جهود الوزارة وتفعيل دورها الواعي بمسؤولياتها تجاه منتسبيها، مشيداً بالجهود الكبيرة والتسهيلات التي قدمها الشركاء الخارجيون من جهات حكومية ومؤسسات وإدارات وأشخاص، داعياً إلى تطوير هذا التعاون بما يساهم في الارتقاء بالخدمات التي تقدمها اللجنة الدائمة للحج والعمرة لمنتسبي أجهزة الشرطة والأمن كافة.
وشمل التكريم كلاً من شركة طيران الاتحاد، وشركة أبوظبي الوطنية للفنادق، وحملة المنار للحج والعمرة وإدارات الشؤون المالية، والخدمات الطبية، وشؤون الموظفين، والمشتريات والمستودعات، وأمن المنافذ والمطارات، وتقييم أداء العاملين، والنوادي والأنشطة الرياضية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.
كما شمل التكريم إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية وإدارة الإعلام الأمني بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: الإمارات منصة الخبرات العالمية لخير البشرية