الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"دبي للسياحة" تستعرض تطوّرات القطاع وآفاق نموه

"دبي للسياحة" تستعرض تطوّرات القطاع وآفاق نموه
25 يونيو 2019 01:59

دبي (الاتحاد)

نظّمت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي «دبي للسياحة»، مؤخراً، لقاءً لشركائها في القطاع، لتسليط الضوء على آخر التطوّرات والجهود التي تقوم بها الدائرة للترويج للإمارة في مختلف الأسواق الرئيسة.
وقدّم هلال سعيد المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي «دبي للسياحة»، خلال اللقاء، نظرة شاملة حول آخر مستجدّات قطاع السياحة في دبي وأدائه خلال الفترة الماضية من العام الجاري، بالإضافة إلى إطلاع المشاركين على التطوّرات الرئيسة، والمبادرات والحملات التسويقية، والعروض الصيفية، واستراتيجيات النمو المستقبلي بحضور ما يقارب ألف شخص من ممثّلي أبرز المنشآت الفندقية وشركات تنظيم الجولات السياحية وإدارة الوجهات في الإمارة، إلى جانب مسؤولين في القيادة العامة لشرطة دبي وإكسبو 2020.
وقال اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي: «قمنا بتقديم شرح حول مشروع «عيون» الذي يعتبر جزءاً مهماً ضمن استراتيجية شرطة دبي في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي للمساهمة في ضمان سلامة المجتمع وخلق تناغم بين جميع مكوّناته وأطيافه وشرائحه. وأيضاً تعزيز سمعة دبي وجهة سياحية آمنة ومستقرة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©