الاتحاد

الإمارات

«ضباط الشرطة» يطلق «الملتقى النسائي» في العين غداً

أبوظبي (الاتحاد)- ينظم نادي ضباط الشرطة في العين، يوم غدٍ “الأربعاء” الملتقى النسائي السنوي الذي يستمر لمدة عام كامل، وذلك في إطار استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي الهادفة إلى تعزيز التواصل مع جميع فئات المجتمع، بما يرسّخ قيم التماسك الأسري والتكافل الاجتماعي ويعزز الثقة بين الشرطة والجمهور.
وقال المقدم حارب الخيلي مدير النادي إن الجهات المشاركة في الملتقى، هي فرع مجلس سيدات الأعمال في العين الذي سيقدّم عروضاً تسويقية للمبدعات الحاصلات على ترخيص من المجلس، ونادي العين للمعاقين الذي سيقوم بتوزيع نشرات للتعريف بدوره في المجتمع، ومستشفى العين الحكومي الذي سينظم محاضرات توعوية حول مرض السكري، وفحوصاً طبية مجانية للمرضى.
وأضاف أن الملتقى سيتضمن منافسات رياضية للنساء والأطفال في لعبة الشطرنج، وعرض “أوبريت” ولوحات فنية لطالبات مدرسة اللآلئ النموذجية، فضلاً عن أنشطة دينية وترفيهية وتثقيفية وصحية واجتماعية أخرى.
من جهتها، قالت عفراء سالم الشامسي المشرفة الاجتماعية في النادي، إن قسم دور الحضانة في إدارة النوادي والأنشطة الرياضية في شرطة أبوظبي، سيقوم بالترويج للحضانة المزمع إنشاؤها لمنتسبي الشرطة في العين.

اقرأ أيضا

حاكم عجمان يهنئ ملك البحرين باليوم الوطني لبلاده