الاقتصادي

الاتحاد

«إتش إل جي» تفوز بعطاء «الحصيرة الخرسانية» لأحد برجي «أبتاون دبي»

بول آشتون

بول آشتون

دبي (الاتحاد)

فازت شركة «إتش إل جي» ببناء أساس الحصيرة الخرساني لأحد برجي مشروع «أبتاون دبي» شاهقي الارتفاع، حسب ما أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، المطور الرئيس لمنطقة أبراج بحيرات جميرا ومشروع «أبتاون دبي» المرتقب.
ومن المقرر أن تقوم «إتش إل جي»، التي تم اختيارها من بين 8 من مقدمي العطاءات، بتسليم المشروع في يونيو 2018، حيث يحتاج المشروع إلى 12000 متر مكعب من الخرسانة و1500 طن من حديد التسليح لإنشاء أساس الحصيرة.
ومع سير أعمال التدعيم والأساسات للمشروع الذي يتم إنشاؤه على مساحة 10 ملايين قدم مربعة، ليشمل مساحات تجارية وسكنية فاخرة من الدرجة الأولى، فإن البرج الشاهق الأول في مشروع «أبتاون دبي» سيضم غرفاً وأجنحة فندقية فاخرة، ومطاعم فاخرة، ومنتجعات صحية، ومرافق شاملة للمؤتمرات، ومكاتب من الدرجة الأولى، و240 وحدة سكنية ذات تصاميم فريدة من المقرر أن تطرح للبيع العام الجاري.
وقال بول آشتون، المدير التنفيذي للعقارات في مركز دبي للسلع المتعددة: «إن تنفيذ مشروع أبتاون دبي التابع لمركز دبي للسلع المتعددة يسير بشكل جيد كما هو مخطط له، من خلال إنشاء الأساسات والدعائم، والآن إنشاء أساس الحصيرة من قبل شركة (إتش إل جي)، الذي من المقرر أن يبدأ في مارس. وسيوفر التعاون مع شركة (إتش إل جي) الأساس لما سيأخذ أول برج شاهق الارتفاع في أبتاون دبي إلى آفاق جديدة ليكون جاهزاً للإشغال بحلول (إكسبو 2020)».

اقرأ أيضا

مصرف عجمان لن يستغني عن أي موظف