الاتحاد

الرياضي

المطيوعي نائباً للرئيس والمنصوري أميناً عاماً

وزعت جمعية الإسكواش التي تم إشهارها ديسمبر الماضي برئاسة اللواء عبدالعزيز البناي حقائبها الإدارية، حيث تولى محمد مبارك المطيوعي منصب نائب الرئيس، وأسند منصب أمين السر العام لبدر المنصوري، فيما تولى منصب المدير المالي عبدالله آل رحمه، وكل من راشد الزعابي ومحمد علي عبدالله ومحمد يونس أعضاء، كما اعتمدت الجمعية الشعار الرسمي لها.
وسيتم في الاجتماع المقبل بالمقر الجديد تشكيل اللجان العاملة بالجمعية، منها لجنة المنتخبات، ولجنة المسابقات، ولجنة التسويق أو تنمية الموارد.
وقال البناي: “المجلس عين المدرب العالمي عباس خان مديراً فنياً للاتحاد، وسيتم في الأسابيع المقبلة استكمال الكادر الإداري للجمعية بعد أن يتم تأثيث المقر بالجميرا”.
وأضاف: “الجمعية وضعت استراتيجية طموحة، والنية تتجه نحو وضع برنامج وخطة عمل تتضمن زيارات ميدانية للأندية لإعادة اللعبة، وتفعيل النشاط الرسمي إلى جانب نشاط الأندية الخاصة، ووضع المواصفات الفنية للملاعب بالصالات”.
وأعرب عن أمله أن تشق اللعبة طريقها، وتأخذ مكانها الصحيح بين اللعبات المختلفـة، مشيرا إلى أن الجمعية تسعى لنشر اللعبة، على أسس علمية وسوف تصدر كتيباً يحتوى على أنظمة وقوانين اللعبة لتوزيعه على الأندية.
ونوه إلى سعي الجمعية لمخاطبة كل من الاتحاد العربي، والاتحاد الآسيوي، والاتحاد الدولي للحصول على عضوية هذه الاتحادات، ومن ثم المشاركة في أنشطتها الأمر الذي سيدفعنا إلى الاعتماد في المرحلة المقبلة على القاعدة، والاهتمام بالناشئين، وتوفير مدربين بالأندية.
وكشف البناي النقاب عن أن اللجنة التأسيسية ظلت تنظم الدوري المحلي بين الأندية الخاصة، وهناك أكثر من 1500 لاعب من المواطنين والمقيمين

اقرأ أيضا

ميسي يضع فالفيردي في ورطة